الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
العربية للطيران بحلة جديدة

العربية للطيران بحلة جديدة

العربية للطيران: تطلق هوية مؤسسية جديدة

توقعت العربية للطيران انتعاش سوق السفر في الإمارات والمنطقة العربية خلال العام المقبل بدعم من الارتفاعات المتتالية لأسعار النفط.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران عادل علي، إن سوق السفر في الدولة والمنطقة في تحسن مستمر، على الرغم من التحديات التي تشهدها المنطقة في السنوات الأخيرة.

وأضاف علي، في تصريحات صحافية على هامش إطلاق الشركة لهويتها المؤسسية الجديدة بمناسبة مرور 15 عاماً إلى إنشائها، أن الارتفاعات التي تعرفها أسعار النفط في العام الجاري سيكون لها انعكاس إيجابي على حركة السفر في الدولة والمنطقة، مبيناً أن اقتصادات دول المنطقة تعتمد على النفط ومن شأن هذه الارتفاعات أن تسهم بقوة في نمو السفر.


وأكد أن العربية للطيران كانت سبباً في ظهر شركات الطيران الاقتصادي في المنطقة، حيث تعد الناقلة النموذج الأول في الطيران الاقتصادي، لافتاً إلى أن الأسعار المعقولة المتبعة من قبل الشركة كانت عاملاً مهماً في نجاح العربية طيلة 15 عاماً من الوجود.

وأشار علي، إلى أن العربية للطيران نقلت منذ تاريخ تأسيسها إلى اليوم أكثر من 80 مليون مسافر لأكثر من 150 وجهة حول العالم من مراكز عملياتها الأربع.

وأكد علي، أن الناقلة أرست معايير جديدة على صعيد التميز التشغيلي والابتكار والربحية، لافتاً إلى أن الشركة ومنذ تأسيسها ما زالت في دائرة الربحية، ومؤكداً مواصلة عمل الشركة لتوفير قيمة حقيقية وخيارات أكبر للسفر الجوي لجميع عملائها.
#بلا_حدود