الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

جنح دبي تشهد دعوى بين رجل أعمال وفنانة تبادلا الانتقادات على سوشيال ميديا

جنح دبي تشهد دعوى بين رجل أعمال وفنانة تبادلا الانتقادات على سوشيال ميديا
شهدت محكمة الجنح في دبي دعوى قضائية بين فنانة من جنسية خليجية ورجل أعمال إماراتي، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمحتويات مرئية تظهر تراشق الطرفين الانتقادات.

وبدأت المشكلة بعد أن نشرت الفنانة المقيمة في دبي فيديوهات تظهر فيها وهي ترقص مع الفنان العالمي «تايغا»، الذي وجده رجل الأعمال أمراً مستفزاً وخادشاً للحياء في مجتمع محلي ومحافظ، لا سيما أن الفنانة تنسب جنسيتها في كل ظهور إعلامي إلى دولة عربية أو خليجية مختلفة.

وأكد لـ «الرؤية» المستشار محمد نجيب من مكتب المحاماة المتكفل بالدفاع عن الفنانة (م. ح) أن الأخيرة رفعت دعوى قضائية ضد رجل الأعمال لأنه قذف وسب الفنانة بأن علق عليها عبر سنابشات بألفاظ غير أخلاقية وتضر بسمعتها، في حين أنه (الطرف الآخر في القضية) اتهم بدوره في دعواه الفنانة بأنها نشرت فيديوهات مخلة بالآداب.


واتهم الفنانة أيضاً بأنها قذفته وسبته عبر تطبيقات سنابشات وإنستغرام، ووصفته بـ «الخاروف» و«تاجر البنات» وأنه «حاول التقرب منها ولكنها صدته فبدأ بتأليف القصص».


وكانت محكمة الجنح أجلت النظر في القضية حتى 17 ديسمبر المقبل لطلب دفاع رجل الأعمال أن يعرض الفيديوهات في قاعة المحكمة على الملأ.