الثلاثاء - 25 يونيو 2024
الثلاثاء - 25 يونيو 2024

«أدنيك» تنهي استعداداتها لاستضافة «أديبك»

«أدنيك» تنهي استعداداتها لاستضافة «أديبك»
أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) عن استكمال استعداداتها لاستضافة الدورة الحادية والعشرين من معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2018»، في الفترة بين 12 و15 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويكتسب «أديبك 2018» أهمية استراتيجية كونه يعد واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويجمع «أديبك» 41 شركة بترول وطنية وعالمية، إلى جانب نخبة من صناع القرار ومطوري السياسات الذين سيشكلون مستقبل النفط والغاز، فضلاً عن 980 متحدثاً من جميع أنحاء العالم لحضور أكثر من 160 مؤتمراً.


ويستقطب «أديبك 2018»، الذي سيقام بدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ووزارة الطاقة في دولة الإمارات وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وفوداً وزائرين من الخبراء والمعنيين بقطاع النفط والغاز من أكثر من 53 دولة، إلى جانب أكثر من 2200 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات المتطورة. ومن المقرر أن يضم المعرض 29 جناحاً من مختلف الدول المشاركة، مقدماً فرصة مثالية لمناقشة الآفاق المتاحة ضمن قطاعات النفط والغاز عبر أكثر من 15 قاعة عرض مخصصة لهذا الغرض.