الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

دبي تتوج بلقب «المدينة الحاضنة» لقطاع تبريد المناطق في العالم

توجت دبي بلقب «المدينة الحاضنة» لقطاع تبريد المناطق في العالم، وذلك في ختام أعمال الدورة الثامنة من «المؤتمر الدولي لتبريد المناطق 2018» لقطاع تبريد المناطق في العالم بسعة إنتاجية تقارب مليوني طن تبريد.

ومنحت الجمعية الدولية لتبريد المناطق الجهة المنظمة للمؤتمر الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتبريد المركزي «إمباور» أحمد بن شعفار لقب شخصية العام في قطاع تبريد المناطق العالمي.

وانعقد المؤتمر الدولي على مدى ثلاثة أيام برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي وذلك في منتجع أتلانتس النخلة في دبي.

وركز المؤتمر على دور تبريد المناطق في الوصول إلى مدن مستدامة بالإضافة إلى أنه ناقش ميزانيات الطاقة والكفاءة التشغيلية من خلال الأتمتة والتعلم الآلي في صناعة تبريد المناطق.

وتعد إمارة دبي رائدة في قطاع تبريد المناطق في المنطقة والعالم ويعزز من دورها الكبير في تنمية هذا القطاع استضافة هذا المؤتمر الدولي والمبادرات التي تقدمها لتنمية وتطوير هذا القطاع لا سيما من قبل شركة «إمباور» أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم.
#بلا_حدود