الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

إطلاق توسيع مشروعات إعمار في الصين

إطلاق توسيع مشروعات إعمار في الصين
باشرت مجموعة إعمار عمليات تطوير أعمالها في الصين، عقب إعلان الشركة في يوليو الماضي توسعها نحو الصين، بالتزامن مع الزيارة التاريخية للرئيس الصيني شي جين بينغ إلى الدولة.

ووظفت إعمار فريقاً من خبراء تطوير الأعمال الصينيين، وبدأت بتصميم وتجهيز مكتبين فخمين في منطقة الأعمال المركزية في كل من بكين وشنغهاي.

وإضافة إلى الترويج للدولة ودبي تحديداً باعتبارها وجهة استثمارية عالية النمو، تسلط صالتا عرض إعمار الضوء على أسلوب الحياة الفاخر ومشاريع التسوق والضيافة في دبي مثل دبي مول والعنوان للفنادق والمنتجعات، إضافة إلى الوجهات السياحية الرائدة مثل برج خليفة ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.


كما توفر صالتا العرض نافذة للاطلاع على الفرص التعليمية الدولية المتنوعة التي توفرها الإمارات مثل جامعتي نيويورك أبوظبي والسوربون أبوظبي، حيث تعد هذه الفرص من المتطلبات الأساسية للمستثمرين العقاريين الصينيين، إضافة إلى مرافق الرعاية الصحية الموجودة بالقرب من مجمّعات إعمار.


وتهدف إعمار إلى التعاون مع سفارة الإمارات في الصين لتعزيز جاذبية الدولة لدى المستثمرين الصينيين.

وتعمل إعمار أيضاً على توسيع نطاق انتشار علامتها التجارية الفاخرة للفنادق والشقق الفندقية العنوان للفنادق والمنتجعات إلى الصين، حيث ستقوم بافتتاح فنادق العنوان في المدن الصينية الرئيسة استناداً إلى الشعبية الواسعة التي تتمتع بها هذه العلامة التجارية بين السياح الصينيين.

وتعتبر فنادق إعمار حالياً من الخيارات المفضلة لدى الزوار الصينيين، نظراً إلى موقعها المركزي الذي يتيح لهم الوصول إلى وجهات الحياة العصرية في المدينة مثل دبي مول.

ويشكل توسع إعمار نحو الصين امتداداً لمبادرة الحزام والطريق التي أعلنها الرئيس الصيني، والتي ستلعب الإمارات دوراً محورياً فيها.