الاثنين - 28 نوفمبر 2022
الاثنين - 28 نوفمبر 2022

افتتاح أول محطة لـ «أدنوك» في دبي

افتتاح أول محطة لـ «أدنوك» في دبي
افتتحت أدنوك للتوزيع أولى محطاتها لتوزيع الوقود في إمارة دبي، والتي تقع في منطقة مجمع دبي للاستثمار.

وأعرب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع سعيد الراشدي عن سعادة الشركة ببدء عملياتها في دبي، وهو ما يعني أنها الآن تقدم خدماتها للعملاء في جميع الإمارات.

وأضاف أن سكان دبي يتمكنون الآن من الاستفادة من مستوى الخدمة نفسه والمنتجات المميزة التي تقدمها والتي اعتاد عملاؤها الحصول عليها وفقاً للمعايير المتميزة التي يتوقعونها منها، وذلك إيفاء بالتزام الشركة خلال عملية الطرح الأولي لأسهمها في ديسمبر 2017 بالتوسع في تقديم خدماتها لتمتد إلى السعودية ودبي في نهاية العام 2018، وهو ما استطاعت تحقيقه حتى الآن، مع الوعد بتحقيق المزيد من التوسع خلال عام 2019.


وتتميز المحطة الجديدة باستخدامها الطاقة الشمسية، وتضم ستة مسارات للتزوّد بالوقود، وهو ما يتيح للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات فيما يخص منتجات التزود بالوقود عالية الجودة، إضافة إلى منتجات التجزئة المميزة.


وتضم المحطة حالياً متجر جيانت للخدمة السريعة، ومقهى الواحة، ومركز خدمات الزيوت التابع لأدنوك والذي يعمل بكامل كفاءته، إضافة إلى كون المحطة توفر خدمة الاتصال بالإنترنت مجاناً.

ومن المقرر افتتاح فروع مطاعم مكدونالدز وكي إف سي للوجبات السريعة في المحطة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتوفر المحطة وحدات الشحن الكهربائي السريع لسائقي السيارات الكهربائية، والتي لديها القدرة على الشحن حتى 80 في المئة من طاقة البطارية خلال 20 دقيقة، مع إمكانية تقديم الخدمة لسيارتين كهربائيتين في الوقت نفسه.