الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

وظائف «التكنولوجيا» بالإمارات تتصدر المشاهدات على لينكدإن

تصدرت مشاهدات وظائف قطاع التكنولوجيا على موقع لينكدإن، قائمة أكثر عشر وظائف مشاهدة، بحصولها على أكثر من 940 ألف مشاهدة في العام الماضي، ما يؤكد مكانة الإمارات باعتبارها مركزاً رائداً للتكنولوجيا في الشرق الأوسط.

وتشير الأرقام إلى أن أربعاً من الوظائف الأكثر مشاهدة لعام 2018، بما في ذلك الوظيفتان الأعلى تصنيفاً، تمثلت في شركات متعددة الجنسيات تعمل في مجال التكنولوجيا، بما في ذلك أمازون، أيه بي بي، هواوي وتيمينوس.

وحلّت في المركز الأول وظيفة مدير تطوير الأعمال في أمازون، التي جمعت أكثر من 124 ألف مشاهدة.

وفي المرتبة الثانية، حلّت وظيفة كبير مهندسي السكك الحديدية في شركة أيه بي بي بأكثر من 121 ألف مشاهدة، تلتها وظيفة مساعد مكتب الاستقبال في ماريوت هوتل دبي مارينا كومبلكس بنحو 115 ألف مشاهدة.

وضمت القائمة كذلك شركتي التطوير العقاري «إعمار» و«ماجد الفطيم» من خلال وظيفتي مسؤول خدمة المتعاملين ومساعد شخصي يتحدثان اللغة العربية على التوالي.

وحول النتائج، قال رئيس شركة لينكدإن للأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا، علي مطر: «مع وجود أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لمنصة لينكدإن، و12 ألف وظيفة معروضة في الإمارات، فقد شهدنا إقبال المزيد من الأشخاص الذين يلجؤون إلى منصة لينكدإن لاستكشاف الخيارات المتاحة أمامهم واتخاذ الخطوة التالية في مسيرتهم المهنية سعياً وراء تحقيق تطلعاتهم المستقبلية».
#بلا_حدود