الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
No Image Info

أول فرع خارجي لـ «مخازن الإضاءة» في الشارقة

افتتحت شركة «مخازن الإضاءة ـ الإمارات»، التي تعتبر مشروعاً إماراتياً سعودياً مشتركاً، أول فرع لها في إمارة الشارقة أمس، في أول توسع لشركة مخازن الإضاءة السعودية خارج المملكة.

وتوفر شركة مخازن الإضاءة أحدث حلول وتقنيات الإضاءة المبتكرة في السوق، التي تلبي متطلبات واحتياجات سوق البناء والتشييد في الإمارات، وتنسجم مع أعلى المعايير العالمية في هذا المجال.

وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، مروان بن جاسم السركال، إلى أن افتتاح فرع لمجموعة مخازن الإضاءة في إمارة الشارقة يعكس السمعة المتميزة التي تتمتع بها الإمارة والتنافسية العالية لبيئة الأعمال فيها، مؤكداً أن الشارقة توفر وجهة مثالية للشركات الراغبة بالاستثمار والتوسع في نشاطاتها نظراً لما تتمتع به من مزايا وفرص قادرة على تحقيق الإضافة لكل المستثمرين.

وأشار مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالوكالة، محمد أحمد أمين، إلى أن المشروع يواكب المتطلبات التنموية لإمارة الشارقة وخصوصاً القطاع العقاري والإنشاءات.

وأضاف أن مجتمع الأعمال في الشارقة يتميز بتنافسيته العالية وانفتاحه على استقطاب الاستثمارات الأجنبية.

من جهته، لفت مدير مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد)، حمد المحمود، إلى أن دعم المؤسسة لإطلاق هذا المشروع يعتبر جزءاً أساسياً من جهود المؤسسة لدعم رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أن أكبر استثمار لـ «رواد» يكون بالاستثمار في جيل المستقبل، ودعم الشباب لدخول سوق العمل والمنافسة فيه بأفكارهم وجهدهم.
#بلا_حدود