الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021

"شمس" تطرح مزاياها الاستثمارية في الرياض

إنجاز 47 مشروعاً عقارياً جديداً في دبي

الرؤية - دبي

تواصلت وتيرة إنجاز المشاريع العقارية بدبي وفق الجداول الزمنية المحددة لها خلال الفترة من بداية 2018 حتى نهاية أغسطس الماضي، إذ دخل 47 مشروعاً إلى السوق بعد أن تم إنجازها في المواعيد المحددة لها مسبقاً.

وتشير تفاصيل عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي إلى أن نتائج سوق دبي العقاري خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام مبشرة، حيث ضخت المشاريع المنجزة 14 ألف عقاراً متنوعاً في السوق، تتراوح بين عشرة آلاف شقة سكنية، و364 مجمعاً سكنياً، تقدم 2258 وحدة تاون هاوس و1575 فيلا.

وتنوعت المشاريع المنجزة بصورة تسهم في تلبية الطلب على مختلف أنواع الوحدات، ما يعني أيضاً تفادي حدوث فائض في المعروض لأي فئة.

طرح مزايا «شمس» الاستثمارية في الرياض

الرؤية - الشارقة

طرحت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) المزايا العديدة التي تقدمها للمستثمرين، وتتضمن عدم فرض ضريبة على الشركات وإعفاء الشركات المسجلة من الرسوم الاعتيادية المفروضة على الاستيراد والتصدير، خلال جولتها الترويجية في العاصمة السعودية الرياض.

وقال رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، خالد عمر المدفع، إن «شمس» تقدم أكثر من 120 نشاطاً تجارياً، وتقدم مزايا كثيرة تعكس حيوية البيئة الاستثمارية، ومقدرتها على جذب استثمارات من مختلف بلدان العالم، والتأكيد على أن إمارة الشارقة تمثل بيئة آمنة لتأسيس الشركات.

وأوضح أن «شمس» تشكل تحولاً في مفهوم المدن الحرة الذكية، التي تقدم خدمات متكاملة على مدار الساعة من خلال أنظمة ذكية.
#بلا_حدود