السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
No Image Info

مسارات نقل جديدة لربط الوجهات السياحية في دبي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، أمس، مساراً جديداً لقوارب «فيري دبي» حصرياً لزوار وجهات «إعمار» وسكان مجتمعاتها السكنية ليربط بين «دبي مول»، فيما تعتزم الهيئة إطلاق مسارات جديدة خلال العام الجاري لربط المحطات البحرية بشكل أكبر.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات أحمد بهروزيان، في تصريحات صحافية على هامش إطلاق المسار الجديد، أن السياح يستحوذون على النسبة الكبرى من مرتادي خدمات النقل البحرية التي توفرها الهيئة مقارنة بالمقيمين في الدولة، لافتاً إلى أن الهيئة تخطط لافتتاح مسارات ومحطات جديدة على مراحل خلال العام الجاري بهدف تعزيز ربط الوجهات السياحية في الإمارة عبر وسائل النقل البحرية.

وتم الإعلان عن إطلاق خدمة «فيري دبي» الجديدة بحضور مديرين تنفيذيين من هيئة الطرق والمواصلات وشركة «إعمار،» ومن شأن هذه الخدمة الجديدة أن تعزز الخيارات الترفيهية المقدمة لزوار «وسط مدينة دبي» و«مرسى دبي».

وتأتي الخدمة الجديدة في أعقاب الاتفاقية الموقعة بين هيئة الطرق والمواصلات و«قمة البرج، برج خليفة»، الوجهة السياحية الرائدة التي طورتها «إعمار العقارية»، بهدف الترويج لوسيلة النقل البحري «فيري دبي» وتسويق تذاكرها بين زوار الوجهة السياحية البارزة في البرج.
#بلا_حدود