الخميس - 13 يونيو 2024
الخميس - 13 يونيو 2024

حمدان بن محمد يترأس وفد الدولة إلى «دافوس» غداً

حمدان بن محمد يترأس وفد الدولة إلى «دافوس» غداً
يترأس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وفد الإمارات المشارك في اجتماعات الدورة الـ 49 للمنتدى الاقتصادي العالمي، التي تعقد في منتجع دافوس بسويسرا، في الفترة من 22 إلى 25 يناير الجاري، تحت شعار «العولمة في عصر الثورة الصناعية الرابعة .. رسم ملامح البنية العالمية في عصر الثورة الصناعية الرابعة».

ويشهد المنتدى مشاركة إماراتية فاعلة في عشر جلسات رئيسة، تتناول أهم التحديات العالمية في مجالات الاقتصاد والعلوم المتقدمة والفضاء والذكاء الاصطناعي والبيئة وريادة الأعمال.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ملتزمة بالمشاركة بشكل فاعل في الجهود العالمية لصناعة مستقبل أفضل للإنسان.


وقال سموه: «إن الإمارات تتبنى نهجاً يركز على تعزيز التعاون الدولي، وترسيخ صيغة جديدة من العمل المشترك الهادف لخير الناس، والاستفادة من المنصات العالمية البارزة مثل المنتدى الاقتصادي العالمي لتشكيل التوجهات وتوحيد الرؤى والوصول إلى فهم مشترك للتحديات التي تنطوي عليها المرحلة المقبلة، بما يسهم في تطوير الحلول المناسبة لها».