السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
No Image Info

مفهوم غير محدود للراحة في فندق وشقق تو سيزنز

الموسم جزء من السنة، يتسم بتغيرات في الطقس، المناخ والبيئة. وفي أجزاء معينة من العالم، تستحوذ المواسم على توقيت أحداث مهمة كمواسم الفيضانات والنمو والحياة البرية،

هنا في الإمارات العربية المتحدة، أنعم الله علينا بموسمين: الشتاء والصيف. الأشهر الأطول في السنة التقويمية والتي تجعل من العلامة التجارية تو سيزنز المكان الأمثل للمسافرين والمصطافين طوال السنة. ومن هنا بزغ فجر علامة فنادق تو سيزنز.

حيث قررت شركة الغيث القابضة، وهي مجموعة شركات أعمال فاعلة تشارك في مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية من إدارة وتطوير العقارات والتجارة وخدمات حقول النفط، أن تكون لها ذارع قوية في قطاع الضيافة تحت إدارة شركة تو سيزنز لإدارة الفنادق ذ.م.م.

وتمثل علامة سيزنز التجارية فنادق فاخرة وتضمن للضيوف إقامة راقية وخدمات ممتازة وأجواء مميزة.

ويوضح فريدي فريد، المدير الإداري لشركة تو سيزنز: «إن إنشاء العلامة التجارية الخاصة بنا التي حققت نمواً على الصعيد الوطني، وتطوير عقاراتنا الحالية من شأنه بالتأكيد أن يعزز تجربة تفاعل ضيوفنا من خلال تقديم خدمات شخصية ومعايير بجودة عالية لعملائنا».

وسوف يصبح فندق وشقق غلوريا سابقاً في دبي الفندق الأول في السلسلة في الإمارات العربية المتحدة.وهناك قطعتا أرض قيد الإنشاء في دبي بمشروع يتضمن 188 غرفة فندقية عصرية و 256 شقة سيتم افتتاحها في 2021.

كما تقتضي الخطط اثنين من مشاريع التطوير العمراني في المغرب بحلول 2022، الأول منتجع شاطئي يضم 120 غرفة في مدينة الداخلة والآخر فندق فخم يضمن 22 فيلا ومزارع عضوية في العاصمة الرباط. وسوف تكون هذه الفنادق تحت مفهوم فندقي جديد وهو الفخامة والعصرية والجاذبية وهذه بادرة لموسم جديد من الفنادق العصرية.

ووضعت شركة الغيث القابضة أيضاً خطة توسعية طموحة للسنوات الخمس المقبلة، مع التزام قوي بوجهات جديدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومدن عالمية كبيرة، حيث تخطط لفتح اثنين من فنادق سيزنز ريزورت، والتي تتسم بالتزامها القوي تجاه الوجهات التي تستقر بها، وتستثمر في مشاريع طويلة الأجل تشمل المجتمع المحلي من خلال سياسات الاستدامة ومساهمتها المجتمعية.

هذا، وصرح د. غيث بن هامل الغيث القبيسي، رئيس مجلس إدارة فنادق تو سيزنز، قائلاً: «تشهد فنادق وشقق تو سيزنز توسعاً بوتيرة قوية وتطمح إلى إبراز كيانها في المستقبل. نحن نتخذ نهجاً منظماً، يعزز بشكل متجانس وجودنا في الأسواق الاستراتيجية ويستهدف الوجهات ذات فرص النجاح العالية. تجسد وتعكس فنادقنا التوجهات المتنامية والمتغيرة نحو تخصيص منتجات قطاع الفنادق والضيافة من شأنها أن تلبي احتياجات مجموعة من المصطافين والمسافرين. نحن عازمون على المضي قدماً والاستمرار في تطور فنادق تو سيزنز بدخول أسواق جديدة وفتح فنادق جديدة في الوطن والخارج على حد سواء».

هذا وتقوم شركة الغيث القابضة باستثمار كبير في تطوير عمليات استدامة متزايدة، وجميع مشاريعها قائمة على احترام البيئة والثقافة المحلية.

#بلا_حدود