الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
No Image Info

مجموعة الإمارات تطلق برنامجاً لتدريب الخريجين المواطنين في مجال التكنولوجيا

تعتزم «مجموعة الإمارات» الاعلان خلال العام الجاري عن برنامج جديد يستهدف خريجي المدارس من المواطنين الراغبين في الانخراط في مجال التكنولوجيا التطبيقية.

ويخصص البرنامج الذي يحمل إسم «تكنولوجيست» أربع سنوات للتعليم الأكاديمي وسنتين للتدريب أثناء العمل، ما يتيح للطلبة إمكانية التعرف إلى التقنيات والقدرات التقنية.

ويستقطب جناح المجموعة بمعرض الإمارات للوظائف 2019، الذي يفتتح غداً الثلاثاء، مئات الخريجين والطلبة المواطنين الساعين إلى الاستفادة من الفرص الوظيفية والمهنية الواعدة في قطاع الطيران التي توفرها .

وسيتولى خريجو البرنامج أدواراً في مجال التكنولوجيا التشغيلية أو تكنولوجيا المؤسسات، كما سيتمكنون من مواصلة تطوير مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال.

وستعرض مجموعة الإمارات برامجها القائمة لخريجي المدارس الثانوية بما فيها برنامج الطيارين المبتدئين المواطنين وخدمات المطار والشحن الجوي ودناتا للسفريات.

وصممت هذه البرامج خصيصاً لتدريب وتعليم المواطنين، كما توفر المجموعة فرص عمل ملائمة لجميع المستويات والخلفيات التعليمية، سواء في طيران الإمارات أو في دناتا أو في مختلف الإدارات والأقسام الأخرى ضمن المجموعة مثل الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والمشتريات والإمداد وإدارة المرافق والتدقيق الداخلي والمالية وغيرها.
#بلا_حدود