السبت - 25 مايو 2024
السبت - 25 مايو 2024

حامد بن زايد يشهد الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي فعاليات الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز «2018 - 2019» في دورتها السابعة عشرة، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اليوم الاثنين في فندق قصر الإمارات، حيث تم تكريم الشركات والمؤسسات الفائزة بالجائزة من خلال فئاتها الماسية والذهبية والفضية والتي بلغ عددها 19 مؤسسة وشركة.

وقال رئيس اللجنة العليا للجائزة سعيد عبدالجليل الفهيم إن جائزة الشيخ خليفة للامتياز تحتفي بالتميز والمتميزين، وتقدر المتفوقين.. وأثنى على المبدعين والمبتكرين.. مؤكداً أن الجائزة كانت وما زالت تحقق النجاحات الكبيرة عاماً بعد عام، لتضاهي أفضل التجارب الإقليمية والعالمية، محققة أفضل المؤشرات القياسية والعالمية لأثرها الفعال والمباشر على جميع المشاركين والمعنيين بالجائزة وبرامجها.

وذكر أن الدورة السابعة عشرة من برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز شهدت مشاركات واسعة في كافة القطاعات المستهدفة، الصناعي والخدمي والتجاري والمالي والإنشائي والمهني والسياحي وقطاع النفط والغاز والقطاع الحكومي.. مشيراً إلى أن هناك مشاركات من خارج الدولة حيث بلغت الزيادة في عدد المشاركين نسبة 15 في المئة مقارنة بالعام الماضي.


وأضاف إن الجائزة شهدت أيضاً مشاركة نخبة من الخبراء والمختصين المحليين والإقليميين والعالميين في عمليات التقييم والتحكيم، لافتاً إلى أن الدرجات الممنوحة للفائزين حافظت على المستوى العالمي للأداء المؤسسي الذي تتبناه الجائزة، وذلك حفاظاً على سمعتها ومكانتها المرموقة.