الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
No Image Info

توقعات بانتعاش سوق دبي العقاري في النصف الثاني من 2019

توقعت شركة فينسيتور العقارية انتعاش سوق العقارات في دبي بداية من النصف الثاني من العام الجاري.

وقال مدير الأصول والمشاريع في الشركة المهندس رؤون فارس إن وضع السوق العقاري الحالي في دبي هادئ لكن التوقعات إيجابية جداً بداية من النصف الثاني.

ورفعت «فينسيتور» مشاريعها العقارية في دبي إلى ثلاثة مشاريع بعد إطلاقها أمس لمشروع جديد في منطقة الفرجان بقيمة 375 مليون درهم.


وأضاف فارس لـ "الرؤية" على هامش إطلاق المشروع، أن الشركة تنظر إلى المدى البعيد خاصةً بعد المشروعين السابقين حيث سجلت إقبالاً جيداً من الأسواق الخارجية، مضيفاً نستهدف المستثمرين من الصين والهند والخليج العربي.

وأشار فارس إلى أن الشركة تركز على المجمعات السكنية المتكاملة من ناحية توفير جميع الخدمات للمستثمرين من مراكز تجارية ورياضية وملاعب وغيرها، لافتاً إلى أن العائد الإيجاري في منطقة الفرجان جيد لا يقل عن السبعة في المئة.

وتوقع فارس استقرار الأسعار عند المستويات الحالية بعد سنوات من الانخفاض ما أدى إلى تشبع السوق بالتراجعات، لافتاً إلى أن كثرة العرض في السوق لا تمنع المطورين من إطلاق المشاريع المميزة.

وأطلقت فينسيتور العقارية، مشروعها العقاري الجديد بنيسري وهو ثالث مشروع من نوعه لفينسيتور العقارية في دبي بقيمة تتجاوز 375 مليون درهم.

وتضيف فينسيتور 380 وحدة سكنية ذات علامات تجارية للسوق العقاري بدبي، وتتراوح ما بين الاستوديوهات والشقق.

وقال فارس إن جميع وحدات المشروع ستسلم في العام 2021، مشيراً إلى أن تمويل المشروع بتمويل ذاتي من قبل الشركة نفسها، مما يضمن تسليم المشروع في الميعاد المخطط له.

وتوقع تسليم وحدات المشروع الثاني فينسيتور بوليفارد خلال العام الجاري حيث سيتم تسليم المشروع الثاني قبل الموعد المحدد له، لافتاً إلى أن جميع وحدات المشروع بيعت بالكامل بينما وصلت مبيعات المشروع الجديد إلى 35 في المئة.
#بلا_حدود