الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

السيارات العائلية وتصفيات 2018 تتصدر مبيعات رمضان

تصدرت تصفيات موديلات العام الماضي والسيارات العائلية مبيعات الوكالات خلال رمضان الذي شهد عروضاً مغرية، حيث أشار وكلاء إلى أن الفترة الماضية شهدت نمواً في بيع المخزون المتبقي من موديلات العام الماضي.

وقال مدير مبيعات شيفروليه في «بن حمودة» أيمن حسين إن تصفية موديلات 2018 كانت الأكثر نشاطاً خلال شهر رمضان مع تقديم خصومات مباشرة على السعر بحسب الموديلات وصل سقف بعضها إلى 60 ألف درهم.

وأكد أن التخفيضات حققت إقبالاً كبيراً ما رفع المبيعات 20 في المئة مقارنة بمبيعات رمضان الماضي، الذي كان بدوره أنشط فترات البيع في 2018.

وقال مدير مبيعات المسعود للسيارات كايل جيلام إن تلبية متطلبات السوق، عبر توفير الموديلات المطلوبة وعروض الأسعار التنافسية، أسهم في زيادة حركة شراء السيارات.

ورأى المدير العام لعلامة فولكس واجن في «علي وأولاده» عمار الجماني، أن رمضان شهد تصفية للسوق من موديلات 2018 خاصة الوكالات التي امتلكت عدداً كبيراً منها، وهو ما يصل إلى نصف المخزون.

وأضاف أن موديلات 2019 لا سيما السيارات العائلية شهدت إقبالاً كبيراً خلال عروض رمضان للحصول على التخفيض المباشر للسعر إلى جانب مزايا وخصومات على خدمات ما بعد البيع ما ضاعف مبيعاتها مقارنة بالربع الأول من العام الجاري.

وقال مدير التسويق في علامة كيا في وكالة جمعة الماجد ميتكار أكبر، إن هناك نمواً واضحاً لمبيعات السيارات خلال رمضان مقارنة بالشهر نفسه في العام الماضي.
#بلا_حدود