الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

جانب من لقاء مسؤولي صندوق خليفة لتطوير المشاريع مع جمعية رواد الأعمال الإماراتيين. (الرؤية)

جانب من لقاء مسؤولي صندوق خليفة لتطوير المشاريع مع جمعية رواد الأعمال الإماراتيين. (الرؤية)

حزمة برامج دعم من صندوق خليفة لـ «رواد الأعمال»

منح صندوق خليفة لتطوير المشاريع، جمعية رواد الأعمال الإماراتيين، حزمة من برامج الدعم النوعية تضمنت دعماً مالياً وفنياً ومبادرات مشتركة تهدف إلى تطوير مهارات رواد الأعمال المواطنين وتعزيز قدراتهم والمساهمة في تهيئة بيئة مناسبة للارتقاء بمشاريعهم الناشئة.

وقالت الرئيسة التنفيذية بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع موزة عبيد الناصري، إن الصندوق لديه الكثير من الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي من شأنها أن توفر أشكالاً متنوعة من الدعم لرائد العمل، مثل تأمين المشاركة في المعارض والمحافل المحلية والدولية وتوفير الإعفاءات ومنح أصحاب المشاريع الأفضلية في المشتريات الحكومية، فضلاً عن توفير حزمة من الاستشارات وبرامج التدريب المتقدمة التي من شأنها أن تسهم في تطوير معارف رائد العمل وتمكنه من التعامل مع التحديات التي تواجه مسيرة مشروعه منذ التأسيس وصولاً إلى التصدير.

ودعت الناصري، خلال اجتماعها مع رئيس مجلس إدارة جمعية رواد الأعمال الإماراتيين، سند المقبالي، إلى تفعيل قنوات الاتصال والتواصل بين الطرفين لضمان تقديم أفضل الخدمات لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مؤكدة أن الصندوق سيعمل على إيصال وجهة نظر رواد الأعمال الإماراتيين ومطالبهم وعرض التحديات التي يواجهونها أمام الجهات المعنية سواء كانت محلية أو اتحادية.

من جهته، أشاد المقبالي، بالدعم المالي والفني الذي قدمه صندوق خليفة للجمعية مؤكداً أنه سيسهم في تمكين الجمعية من تنفيذ بعض المبادرات النوعية الهادفة إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتمكين رواد الأعمال المواطنين، مشيراً إلى أن الجمعية نفذت العديد من المبادرات والبرامج الناجحة والمؤثرة رغم محدودية مواردها المالية.

وأوضح المقبالي أن الجمعية تهدف إلى جذب وتشجيع الشباب الإماراتي على تأسيس مشاريع نوعية تخدم الاقتصاد الوطني في مختلف المجالات.
#بلا_حدود