الأربعاء - 30 نوفمبر 2022
الأربعاء - 30 نوفمبر 2022

دو تطلق أول (راوتر) يدعم تقنية الجيل الخامس

دو تطلق أول (راوتر) يدعم تقنية الجيل الخامس
أطلقت "دو"، أول جهاز توجيه (راوتر) لخدمات الاتصال اللاسلكي يدعم تقنية الجيل الخامس في الإمارات، ويمكن للعملاء الحصول على جهاز التوجيه المبتكر الذي طوّرته شركة ZTE دون أي دفعات مقدمة ابتداء من 210 دراهم شهرياً.

وتهدف دو من خلال توفير جهاز التوجيه الجديد إلى تعزيز أسلوب حياة العملاء في منازلهم وتمكينهم من الاستمتاع بتجارب اتصال استثنائية في عصر الجيل الخامس. وسيستفيد العملاء الذين يحصلون على جهاز التوجيه الجديد مع واحدة من باقات شرائح البيانات التي توفرها دو من سرعات اتصال فائقة لمجموعة من الأجهزة.

سيمكن جهاز التوجيه الجديد العملاء من الوصول إلى خدمات شبكة الجيل الخامس في جميع المناطق التي تغطيها الشبكة في الإمارات. ومن المتوقع أن ينمو عدد المواقع التي تغطيها التقنية الجديدة إلى نحو 700 موقع مع نهاية العام الجاري.

ويتيح جهاز توجيه ZTE 5G الجديد للعملاء تجربة خدمات الاتصال عالية الجودة التي توفرها شبكة الجيل الخامس من دو، وذلك من خلال تثبيت شريحة الجيل الخامس أو شريحة بيانات 50 غيغابايت في الجهاز الجديد.

وسيتمكن العملاء الذين يثبتون أجهزة التوجيه الجديدة الداعمة للجيل الخامس من الاستمتاع بتجارب ترفيهية مميزة في منازلهم مثل مشاهدة المحتوى عالي الدقة عبر المنصات الرقمية أو ممارسة ألعاب الفيديو دون تقطيع نظراً لميزات التقنية الجديدة مثل وقت الاستجابة المنخفض والسرعات الفائقة ومستوى الأمان والموثوقية.