الخميس - 08 ديسمبر 2022
الخميس - 08 ديسمبر 2022

موانئ دبي العالمية الشريك اللوجستي لمؤتمر الطاقة العالمي 2019

موانئ دبي العالمية الشريك اللوجستي لمؤتمر الطاقة العالمي 2019
تشارك موانئ دبي العالمية وشركتها التابعة "بي آند أو" في النسخة الـ 24 من مؤتمر الطاقة العالمي بصفة "الشريك اللوجستي لقطاع الطاقة". وستعرض موانئ دبي العالمية في مشاركتها الأولى بهذا الحدث خبراتها وقدراتها وعملياتها العالمية في قطاع الطاقة والنقل المستدام.

وستعرض كل من موانئ دبي العالمية وشركة "بي آند أو" تحت عنوان "تسهيل تدفق الطاقة" من خلال تفاعلهما مع مجتمع الطاقة العالمي مدى الارتباط في حركة نقل البضائع المتعلقة بالطاقة حول العالم، وستسلطان الضوء على أفضل الممارسات والتوجهات والآفاق المستقبلية للخدمات اللوجستية في كامل سلسلة توريد قطاع الطاقة. وستشتمل مجالات التركيز الأساسية الخدمات اللوجستية البحرية عبر عمليات شركة "بي آند أو"، ووعد تقديم نقل مستدام من خلال أنظمة "كارجوسبيد" لشركة "موانئ دبي العالمية" والمقدمة من تكنولوجيا "فيرجن هايبرلوب ون".

وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "موانئ دبي العالمية": "يسر موانئ دبي العالمية المشاركة ودعم مؤتمر الطاقة العالمي 2019 الذي يُعقد في العاصمة أبوظبي، إذ يمثل هذا الحدث فرصة مثالية لتسليط الضوء على ريادتنا واستثماراتنا وخبرتنا الطويلة في مجال الخدمات اللوجستية بقطاع الطاقة. وبصفتنا مزود متقدّم لحلول الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة يتمتع بحضور راسخ في أكثر من 45 دولة، فإننا ملتزمون بتمكين التجارة الذكية بهدف خلق مستقبل أفضل للجميع مع قيامنا في ذات الوقت ببناء التحالفات ضمن سلسلة توريد قطاع الطاقة".

وأضاف: "لقد نجحت موانئ دبي العالمية من خلال النمو الاستراتيجي لشبكتها وعمليات الاستحواذ وإبرام الشراكات في تأسيس بنية تحتية لوجستية رائدة عالمياً، وتمكّنت من تنويع محفظتها لتلبية المتطلبات التجارية الحيوية لعملائنا بشكل أفضل من خلال نشر تكنولوجيا الجيل التالي، والابتكارات التي تقدم حلولاً أكثر سلامة وسرعة وكفاءة واستدامة".

وسيتمكن زوار جناح "موانئ دبي العالمية" في مؤتمر الطاقة العالمي 2019 من الاطلاع على نظام "كارجو سبيد" المستقبلي لنقل البضائع السريع المبتكر من "موانئ دبي العالمية" والذي يجري تطويره بالشراكة مع "فيرجن هايبرلوب ون". ويتمتع هذا المبدأ الابتكاري بالقدرة على إحداث تحوّلات في القطاع اللوجستي من خلال الشحن عند الطلب بواسطة نظام "هايبرلوب" الذي يتيح امكانات النقل فائق السرعة والمستدام، إلى جانب الكفاءة العالية في إيصال البضائع الموضّبة على منصات.