الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

سنغافورة تجتذب المزيد من السياح الخليجيين

تجتذب سنغافورة أعداداً متزايدة من السياح سنوياً، خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي لما يجدونه فيها من الأمان وكفاءة خدمات النقل العامة والوجهات السياحية الساحرة والمنتجات والخدمات عالية الجودةوالعديد من التجارب الملهمة في سنغافورة في انتظار المسافرين اكتشافها.

وتُقدم سنغافورة طيفاً واسعاً من الأطباق الحلال، يجمع بين المأكولات الشرقية والغربية ليبرز كخيار مثالي للذواقة من المنطقة. كما يتاح أمام الزوّار فرصة عيش تجارب طعام متنوعة بدءاً من المأكولات الشعبية من أكشاك الباعة الجوّالين، وصولاً للأطباق الفاخرة من مطاعم الفئة المتوسطة أو الفاخرة، حيث يمكن للزوار التعرف إلى الطابع الاستثنائي لمطبخ سنغافورة من الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان ومن أكشاك الطعام التقليدية المنتشرة في مختلف المناطق.

وللمساهمة في تشجيع عدد أكبر من سكان دول الخليج على زيارة سنغافورة أبرم محرك البحث "ويجو"، شراكة مع مجلس السياحة السنغافوري في الشرق الأوسط لإطلاق حملة ترويجية تهدف إلى التعريف بموسم الشتاء في سنغافورة، من خلال التركيز على التجارب والفعاليات والأنشطة المقامة على مدى العام.

وقالت بفرلي او يونغ، مديرة منطقة الشرق الأوسط في مجلس السياحة السنغافوري: "نثق من خلال شعارنا الجديد (الشغف بين يديك) Passion Made Possible، بقدرتنا على تلبية شغف جميع الزوّار؛ سواء الذواقة أو عشاق المغامرات أو التجارب الاستكشافية من خلال منحهم فرصة مميزة للتعرف إلى سحر سنغافورة".

بدوره، قال مأمون حميدان، المدير العام لشركة ويجو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: "شهدنا في النصف الأول من العام الجاري زيادة بنسبة 34 في المئة في عدد الحجوزات إلى سنغافورة عبر منصتنا، وذلك مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق. ونسعى من خلال شراكتنا مع مجلس السياحة السنغافوري إلى تثقيف المسافرين والكشف عن العروض الفريدة لسنغافورة بشكل يساعد السيّاح على تخطيط إجازاتهم وحجز رحلاتهم المرتقبة. ونتطلع لإرساء علاقة طويلة الأمد مع شركائنا لتقديم أفضل تجارب السفر لعملائنا".

#بلا_حدود