السبت - 22 يونيو 2024
السبت - 22 يونيو 2024

مشروعان من "صندوق خليفة" في معرض الفنادق 2019

مشروعان من "صندوق خليفة" في معرض الفنادق 2019
شارك «ناشيونال تريديرز للمرطبات» و«أوفر سيز للمياه»، المدعومان من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، في معرض الفنادق 2019، الذي تختتم فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي. وتأتي المشاركة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لدعم المشاريع الوطنية الناشئة والصغيرة والمتوسطة ضمن قطاع الضيافة والفنادق بما يسهم في تحقيق مستهدفات سياسة التنويع الاقتصادي.

وقالت الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، موزة عبيد الناصري، إن مشاركة الصندوق في المعرض تأتي لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تنضوي تحت مظلتنا، من خلال توفير منصات عرض مثالية يقومون من خلالها بعرض أفكارهم ومشروعاتهم بما يشكل فرصة حقيقية لتوسيع نطاق أعمالهم ويفتح لهم آفاقاً جديدة نحو الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

وأشارت الناصري إلى أهمية المشاركة في هذا المعرض الذي يستقطب آلاف الزوار من أكثر من 80 دولة، لتسليط الضوء على المشاريع الوطنية وقدرتها الحقيقية على المنافسة في السوق المحلي والخليجي والعالمي، مؤكدة حرص الصندوق على مواصلة دعمه لريادة الأعمال والمشاريع المبتكرة والمتميزة في مختلف القطاعات الحيوية والاستراتيجية في دولة الإمارات، إيماناً منه بالدور الكبير الذي تلعبه ريادة الأعمال في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية وزيادة الناتج المحلي الوطني للدولة.