الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

سوق دبي المالي يستعرض خدماته الذكية في جيتكس



يستعرض سوق دبي المالي العالمي، مجموعة متنوعة من خدماته الذكية الجديدة والمطورة، خلال مشاركته في فعاليات أسبوع جيتكس لتكنولوجيا المعلومات، بما يتيح لزوار المعرض فرصة الاطلاع على أحدث الحلول والتطبيقات الذكية التي تُمكن جميع فئات المتعاملين من مستثمرين وشركات وساطة وشركات مدرجة وغيرهم من متابعة استثماراتهم أولاً بأول وإنجاز معاملاتهم أينما كانوا ووقتما شاءوا.

وتستقطب التطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية لسوق دبي المالي اهتماماً متزايداً، حيث يتجاوز عدد المستخدمين المسجلين ضمن تلك التطبيقات حالياً 114 ألف مستخدم.

وقال رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي عيسى كاظم: "نجح السوق في تطوير منظومة متكاملة من الحلول المبتكرة التي تم إطلاقها في إطار استراتيجية "البورصة الذكية"، الأمر الذي أسهم في تعزيز مكانته الرائدة من حيث المبادرة والابتكار وتوظيف أحدث التقنيات من أجل توفير خدماته عبر وسائط متعددة تتناسب مع احتياجات جميع المتعاملين. ويمثل معرض جيتكس منصة مثالية لتعزيز تواصلنا مع المتعاملين. لقد أحدثت خدماتنا الرائدة المقدمة لكافة فئات المتعاملين نقلة نوعية في هذا المجال. وتشمل تلك الخدمات على سبيل المثال: المنصة المتكاملة الأولى من نوعها بين الأسواق العالمية لتوزيع الأرباح النقدية الخاصة بالشركات المدرجة، التطبيقات الذكية لخدمات المستثمرين التي جعلت إنجاز معاملاتهم في سوق دبي المالي في متناولهم عبر الهاتف، الخدمات المتطورة لإدارة الجمعيات العمومية للشركات المدرجة وإنجاز التصويت الإلكتروني باستخدام تقنيات بلوك تشين، خدمات بث بيانات السوق وشاشة الأسعار من خلال التطبيقات الذكية، وكذلك تطبيق علاقات المستثمرين لشركة سوق دبي المالي. ونحن ماضون قدماً للبناء على ما حققناه من إنجازات في هذا الصدد وترسيخ مكانة السوق بين أكثر الأسواق المالية ابتكاراً ليس على المستوى الإقليمي فحسب بل على المستوى العالمي".

#بلا_حدود