السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«استراتيجي أدفايزورز» تطلق استوديو للشركات الناشئة في الإمارات

«استراتيجي أدفايزورز» تطلق استوديو للشركات الناشئة في الإمارات

(أرشيفية)

قامت شركة «استراتيجي أدفايزورز» بإنشاء ذراعها المختصة بالشركات الناشئة: «استراتيجي ستارت أب ستوديو»، بغرض الجمع ما بين أصحاب الرؤى المبدعين والمتطلعين للمستقبل لخلق بيئة طبيعية لتنظيم المشاريع وريادة الأعمال في دولة الإمارات، لا يكون من شأنها الاقتصار على أصحاب المشاريع فحسب، بل تشمل أيضاً صانعي القرار، وتشجع الشركات الناشئة على تحقيق مستوى أعلى من حيث الرؤية والتأثير على المسرح العالمي.

ومع وجود وفرة في رؤوس الأموال الاستثمارية الجريئة بدولة الإمارات وقابلية التوسع في الشركات الناشئة بها كملاذ آمن جديد لتنويع الاستثمارات، فإن المستثمرين على كافة المستويات بدءاً من أصحاب الأصول المالية الكبيرة (HNI)، وحتى الشركات العائلية، والشركات المساهمة ومؤسسات التمويل الجماعي، يرون إمكانات هائلة في مجال التكنولوجيا، ولا سيما بعد أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إلا أنهم بحاجة إلى توجيه من أجل التواصل مع جهة مبتكرة ومبدعة تمتلك نفس الشغف والرؤية.

وقال مانع سلطان السويدي، مؤسس «استراتيجي ستارت أب استوديو»: «لقد تجلت الحاجة إلى إطلاق استوديو للشركات الناشئة كتوجّه حيوي حتى قبل ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، غير أن ما استجد من أزمات مؤخراً يدفعنا بقوة نحو التأسيس لبنية تحتية تكنولوجية وترسيخ الكفاءة التقنية في كافة مجالات الأعمال. فنحن نؤمن بأن الأعمال والشركات الناجحة تنشأ عندما تجتمع الأفكار العظيمة ورواد الأعمال جنباً إلى جنب في بيئة إبداعية وصحية تجلب مفاهيم جديدة على أرض الواقع».

وتعمل «استراتيجي ستارت أب ستوديو» على وضع التصورات وإطلاق الشركات الناشئة المحلية والدولية وتوسيعها، مع جمعها للمشاريع الإبداعية المبتكرة معاً. كما يمكن لأصحاب المصلحة الاستفادة من معارفهم وخبراتهم، والحصول على فهم واضح، وإلهامهم فيما يتعلق ببرامج التحول في إدارة الأعمال داخل شركاتهم من خلال أفضل المواهب والكفاءات ورؤوس الأموال، وذلك بدعم من شركة «استراتيجي أدفايزورز»؛ والتي تمتلك بالفعل خبراء مختصين لتطوير أنظمة بيئية عالمية المستوى قائمة على التكنولوجيا.