الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
No Image Info

812 مليون درهم مبيعات «ريبورتاج العقارية» خلال 2020

كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن تحقيق مبيعات تتجاوز 812 مليون درهم خلال عام 2020، بنمو يصل إلى 125% مقارنة بعام 2019، والذي شهد تسجيل مبيعات بقيمة 362 مليون درهم.

وأوضح الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية، إسلام أحمد سليمان، أن نمو مبيعات الشركة رغم التحديات المرتبطة بتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» خلال العام الحالي، يؤكد قوة أداء الشركة، ونجاحها في طرح وحدات عقارية جاذبة للمشترين، كما يظهر استقرار القطاع العقاري بالإمارات.

وأشار إلى أن المبيعات خلال العام 2020 شهدا نموا مستمرا، موضحا أن مبيعات الربع الرابع من العام بلغت 244.5 مليون درهم.


وأضاف سليمان أن العام 2020 شهد طرح الشركة لعدد من المشاريع الجديدة في أبوظبي ودبي، والتي اجتذبت شرائح متنوعة من المشترين في ظل توفير طرق سداد ميسرة وعروض خاصة وأسعار تنافسية.

وأوضح أن استمرار الأعمال الإنشائية بكافة مشاريع الشركة رغم تحديات جائحة كورونا، وقرب اكتمال وتسليم عدد من المشاريع بأبوظبي، عزز ثقة المستثمرين والمشترين في مشاريع الشركة، ما أسهم في زيادة الطلب، وهو ما انعكس في نمو مبيعات الشركة.

وأشار إلى أهمية الإجراءات التي أقرتها القيادة الرشيدة خلال العام 2020، والتي أسهمت في تقليص تداعيات الجائحة على الاقتصاد الوطني، وأسهمت في سرعة تجاوز القطاع العقاري للتحديات، مؤكدا أهمية توالي الكشف عن العديد من المحفزات والمبادرات منذ بداية الأزمة الراهنة، فضلا عن تسهيلات التمويل العقاري وإلغاء المزيد من الرسوم في تعزيز المبيعات بالسوق العقاري.
#بلا_حدود