الاحد - 17 يناير 2021
الاحد - 17 يناير 2021
برج بينونة في الخالدية أبوظبي. (تصوير: محمد بدرالدين)
برج بينونة في الخالدية أبوظبي. (تصوير: محمد بدرالدين)

أين يمكنك استئجار استوديو في أبوظبي بسعر 3000 درهم شهرياً؟

هنالك عدة عوامل يجب وضعها في الحسبان عند استئجار عقار في الإمارات، مثل الموقع والمساحة وما إلى ذلك، إلا أن سعر الإيجار يبقى العامل الرئيسي والأهم لدى معظم المستأجرين لمقر سكنهم، لذلك يعتبر استئجار استوديو في أبوظبي خياراً مناسباً وذكياً نظراً للأسعار المعقولة والمميزة التي توفرها بعض المناطق في الإمارة.

إليكم أفضل مناطق استئجار استوديو في أبوظبي بمتوسط سعر 3000 درهم شهرياً بحسب البيانات المتاحة لدى موقع بيوت.

وهناك 5 مناطق رئيسية تتميز باستئجار استوديو بمتوسط سعر 3000 درهم شهرياً وهي بالترتيب (مدينة خليفة أ، الخالدية، المرور، آل نهيان، المشرف).


خليفة أ

وتعد مدينة (خليفة أ) من المناطق الأكثر طلباً لاستئجار استوديو في أبوظبي، وهي أيضاً على أعلى قائمة الاستوديوهات المتوفرة للإيجار بسعر 3000 درهم إماراتي شهرياً.

وقد حصلت خليفة أ، على نسبة بحث بلغت 32.5%، وفق إحصاءات موقع بيوت العقاري.

الخالدية

وفي المرتبة الثانية ضمن قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار استوديو في أبوظبي بسعر 3000 درهم إماراتي شهرياً هي الخالدية، وهي منطقة تتميز بمظاهر التطور العصري التي تتجلى بمبانيها السكنية وأبراجها، إلى جانب موقعها المركزي الذي يجعلها منطقة نابضة بالحيوية.

وحصلت استوديوهات للإيجار في الخالدية على نسبة بحث بلغت 9%.

المرور

وفي المرتبة الثالثة جاءت المرور، وهي منطقة ملائمة لمحبي الهدوء والسكينة، فهي تتميز بموقع بعيد عن صخب المدينة، ولكنها في الوقت ذاته تقع بالقرب من جميع الخدمات والمرافق الأساسية.

وتتوفر استوديوهات للإيجار في المرور بمتوسط إيجار يبلغ 3000 درهم إماراتي شهرياً، وقد حصلت على نسبة بحث بلغت 8.5%.

آل نهيان

وتقع منطقة آل نهيان في قلب أبوظبي وبجوار منطقة الكرامة والمشرف، وتضم وجهات ومعالم مميزة، مثل ملعب آل نهيان الكبير، بالإضافة إلى اشتمالها على مرافق ضرورية، مثل المدارس والجامعات.

وتتوفر استوديوهات للإيجار في آل نهيان بمتوسط إيجار شهري يبلغ 3000 درهم، وقد حصلت على نسبة بحث بلغت 6.2%.

المشرف

وفي المرتبة الأخيرة تأتي المشرف ضمن أفضل مناطق استئجار الاستوديو في أبوظبي بمبلغ 3000 درهم شهرياً وهي منطقة تشتهر بموقع حيوي يربط بين شارع الشيخ راشد بن سعيد وشارع الخليج العربي، ما يجعل الوصول إليها والوصول إلى معالم أبوظبي المختلفة أمراً سهلاً.

هذا وحصدت استوديوهات للإيجار في المشرف على نسبة بحث بلغت 4.8%، وفق إحصاءات موقع بيوت العقاري.
#بلا_حدود