الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

«دبليو كابيتال» تتصدر المبيعات لـ«ماج سيتي» و«ماج 318» في دبي

تصدرت شركة «دبليو كابيتال للوساطة العقارية»، إحدى أكبر شركات الوساطة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أكثر الشركات مبيعاً لمشروعي «ماج سيتي» و«ماج 318» اللذين تطورهما شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، والتي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال للوساطة العقارية»، إن تحقيق «دبليو كابيتال» الصدارة على رأس الأكثر مبيعات لمشروعي «ماج سيتي» و«ماج 318» التابعين لشركة ماج الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري في دبي، يضاف إلى الإنجازات والنجاحات السابقة والتفرد في التسويق بكفاءة رغم تحديات القطاع خلال عام 2020.

وأضاف الزرعوني أن هذا الإنجاز يأتي للعام الثالث على التوالي بعد أن تفوقت أيضا خلال عامي «2018-2019»، لافتاً إلى أنه يعكس نجاح استراتيجية التسويق لدي «دبليو كابيتال»، خصوصا أن ترويج المشروعات تزامن مع تفشي جائحة «كوفيد-19» وتوقف كافة الأنشطة الاقتصادية خلال الربع الثاني تحديدا، بالإضافة إلى تأثيرات كبيرة على مدار العام.


وتابع الزرعوني أن «دبليو كابيتال» تستهدف التواجد بقوة ضمن أفضل شركات الوساطة العقارية الوطنية خلال الأعوام القادمة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية أن «ماج للتطوير» تحافظ على مستويات عالية من جودة التصميم والإبداع في عقاراتها، وتواكب تطلعات المستهلكين مما يعزز الطلب والإقبال الكبير على وحداتها.
#بلا_حدود