السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
No Image Info

شركات عقارية بدبي وأبوظبي تطرح عروضاً لجذب المشترين

طرحت شركات عقارية بدبي وأبوظبي عددا من العروض والخصومات للترويج لمشاريعها وجذب شرائح جديدة من المشترين.

إلى ذلك، تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، وذلك للترويج لمشاريع الشركة في دبي أبوظبي.

وكشفت ريبورتاج العقارية، عن إطلاق عرض خاص خلال يوم المبيعات الحصري، يوفر للمشترين فرص شراء وحدات سكنية بمشاريعها في أبوظبي ودبي، بخصم 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% فقط شهريا، كما تصل نسبة الخصم في مشروع "أليكسيس تاور" إلى 15%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% فقط شهريا.


وتباشر «ريبورتاج العقارية» تطوير 10 مشاريع توفر نحو 4 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي،

كما كشفت الشركة مؤخرا عن مشروع "ديفا" الجديد الذي سيتم تطويره في جزيرة ياس.

وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية إن الشركة تحرص على توفير المزيد من العروض التي تناسب شرائح متنوعة من العملاء، لاسيما في ظل توفر السيولة الكافية لدى الشركة واستقرار أوضاعها المالية، مؤكدا ثقة المشترين في مشاريع «ريبورتاج»، خاصة في ظل التقدم المستمر في الأعمال الإنشائية بكافة المشاريع وفق الخطط المحددة، تمهيدا لتسليم الوحدات للعملاء.

وأضاف أن «ريبورتاج» حققت مبيعات قياسية خلال العام 2020، حيث تجاوزت المبيعات 812 مليون درهم، بنمو يصل إلى 125% مقارنة بعام 2019، وذلك رغم التحديات المرتبطة بتداعيات انتشار فيروس كورونا، ما يعكس استقرار أوضاع الشركة، ونجاحها في طرح مشاريع عقارية جاذبة، كما يؤكد قوة واستقرار القطاع العقاري بالدولة.

وأشار سليمان إلى ارتفاع الطلب على مشروع "أليكسيس تاور" الذي يوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، ويتميز بموقعه الفريد علي شارع الشيخ زايد، مقابل محطة مترو الإمارات العربية للصرافة، مشيرا إلى تقدم الأعمال الإنشائية بالمشروع، حيث تم إنجاز 20% من المشروع، الذي يتوقع تسليمه بحلول الربع الأخير من 2022.
#بلا_حدود