الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
No Image Info

«أراضي دبي» تمنح «هاربور العقارية» التصنيف الذهبي

منحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، شركة هاربور العقارية «التصنيف الذهبي» كأفضل شركة خدمات عقارية في عام 2020، وهي الشركة الوحيدة التي تنال التصنيف الذهبي لأربعة أعوام على التوالي.

وتم اختيار «هاربور العقارية» من بين ما يقارب ألفي مكتب خدمات عقارية وأكثر من 4 آلاف و500 وسيط عقاري من قبل دائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة التنظيم العقاري طبقاً لمعايير مهنية عالمية.

كما تم منح مهند الوادية المدير التنفيذي لـ«هاربور العقارية» تصنيف 4 نجوم وهو الأعلى في تصنيف الوسطاء العقاريين.

وتصنف الدائرة الوسطاء العقاريين على أساس أدائهم والخبرة وعدد وقيمة المعاملات والالتزام باللوائح والقوانين العقارية وخدمة العملاء وهيكل مكاتبهم والمسؤولية الاجتماعية للشركات، واستندت جميع البيانات من الشركات المدرجة على أدائها الفعلي.

وقال الخبير العقاري مهند الوادية المدير التنفيذي للشركة، «إن الفوز بهذا التصنيف هو الأهم والأكثر مصداقية لأي شركة عقارية، وسوف يحفزنا على مواصلة الطريق نحو التميز».

وأضاف: «حريصون على توفير حلول عقارية مبتكرة وأفضل خدمة عملاء وقيمة لعملائنا بما يدعم خطط التنمية العقارية في دبي ودولة الإمارات، وكوننا الشركة الوحيدة التي حصلت على التصنيف الذهبي لأربع سنوات على التوالي يشكل لنا حافزاً ويحملنا مسؤولية كبيرة لتطوير أدائنا، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات العقارية».

وتابع: «نطبق عناصر الاحترافية والابتكار في خدماتنا لتحقيق إنجازات أفضل عاماً تلو الآخر، بما يسهم في الترويج العقاري وجذب المستثمرين من داخل وخارج الدولة، وترسيخ جاذبية السوق العقارية في دبي».

وتمتلك «هاربور العقارية» قاعدة عملاء واسعة تضم آلاف العملاء من مختلف القطاعات الخاصة والعامة ومن شركات التطوير الكبرى والمستثمرين والأفراد والمؤسسات.

وتضم الشركة فريقاً متخصصاً وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة المهنية وهي شركة أسترالية المنشأ، وتمتلك أكثر من 48 عاماً من الخبرة العالمية، ويتجاوز مجموع المحافظ العقارية المؤسسية المدارة من قبل الشركة 14.8 مليار درهم إماراتي ومنها محفظة مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي وشركة الصكوك الوطنية وريت الإمارات وبنك الإمارات دبي الوطني وغيرها من المؤسسات الكبرى.

وتقدم «هاربور العقارية» خدمات البيع والشراء والتسويق المتكاملة وإدارة العقارات والخدمات التطويرية المتعلقة بقطاع العقارات، وخدمات تطوير المحافظ العقارية.

#بلا_حدود