الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
No Image Info

«إكسبو 2020 دبي» فرصة للترويج لحوافز الاستثمار بين الدول

أشاد رائد الأعمال الإماراتي راشد بالحب العامري، بجناح مصر في «إكسبو دبي 2020»، مؤكداً أن مصر قطعت شوطاً كبيراً في الإصلاح الاقتصادي من خلال حوافز الاستثمار الأخيرة، الحدث العالمي فرصة للترويج لتلك الحوافز.



وأضاف راشد بالحب العامري أن أهم ما يميز «إكسبو دبي» هو مشاركة كافة دول العالم 192 دولة في المعرض العالمي، لافتاً إلى أنه من خلال ورش العمل التي تقام على مدار فترة انعقاد المعرض يمكن عقد العديد من الاتفاقيات المبدئية بين المستثمرين والحكومات أو بين الحكومات وبعضها البعض، على هامش المعرض.



ولفت راشد بالحب العامري إلى أن ما أعلنته مصر عن الجناح المشارك في «إكسبو دبي» وتصميمه الذي يعكس الهوية المصرية القديمة والحديثة، للظهور بالشكل اللائق بمكانة أكبر دولة عربية يعظم من استفادة المستثمرين بشكل عام من هذا الحدث العالمي الذي يعد فرصة للمباحثات وعرض وجهات النظر، فيما يخص التعاون والتبادل التجاري بين مصر والدول الأخرى.



وتابع أن الفعاليات المصرية التي ستعقد على هامش المعرض التي تشمل الموضوعات الخاصة بالمدن والتطوير العمراني، السياحة، التنمية المستدامة، الصحة، الزراعة وتحسين مستوى المعيشة، المرأة والشباب، سيكون لها رد فعل إيجابي، مؤكداً أن التجربة المصرية في الإصلاح الاقتصادي جديرة بالدراسة.



ونوه راشد بالحب العامري إلى أن الجناح المصري واحد من أهم الأجنحة المشاركة في إكسبو دبي، ويقع بجوار جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن ذلك يعكس عمق العلاقات الاستراتيجية الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

#بلا_حدود