السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

نور بنك يجمع 500 مليون درهم من خطة إسلامية للدخل الثابت

جمع نور بنك مساهمات بأكثر من 507 ملايين درهم في غضون أسبوعين من إطلاق الخطة الاستثمارية التي توفر دخلاً يصل إلى خمسة في المئة سنوياً خلال أربع سنوات من الاستثمار ضمن محفظة صكوك متنوعة، وذلك بحسب بيان عن البنك.

وأعلن «نور بنك» عن إطلاق أكبر خطة إسلامية للاستحقاق الثابت بالدولار الأمريكي في مركز دبي المالي العالمي، عبر تعاون مع «أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة»، شركة إدارة الأصول الخاضعة لسلطة دبي للخدمات المالية، والشركة التابعة لها بالكامل «مجموعة أزيموت القابضة»، إحدى شركات إدارة الأصول المستقلة الأوربية الرائدة، والتي تتجاوز قيمتها أصولها المدارة 228 مليار درهم (62 مليار دولار أمريكي) ضمن شبكتها العالمية التي تضم 18 مكتباً.

وأفاد رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك، مفضل كاجيجي، أن استراتيجية الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك تتركز حول العملاء ذوي الثروات الضخمة، لافتاً إلى أن خطة استثمارات الاستحقاق الثابت التي تمتد لأربع سنوات تعبر عن الالتزام بتوفير فرص استثمارية متنوعة لهذه الشريحة من العملاء.

وبدوره، أفاد رئيس إدارة الثروات في نور بنك روني كوندوكولام، أن «نور ولث» أصبحت اليوم واحدة من أكبر موزعي الصناديق الاستثمارية الإسلامية المشتركة حول العالم.

#بلا_حدود