الخميس - 06 أغسطس 2020
الخميس - 06 أغسطس 2020

شركة مصر للطيران تتعاقد على تأجير 9 طائرات جديدة في معرض دبي

أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الاثنين عن تعاقدها على 9 طائرات جديدة خلال فعليات معرض دبي الدولي للطيران 2019".

وقالت مصر للطيران، في بيان صحافي اليوم، إنها أبرمت صفقتين مع شركة آيركاب الأمريكية لتأجير الطائرات بهذا الصدد.

أعرب الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن بالغ تقديره لشركة آيركاب لدعمها لمصر للطيران في تنفيذها لاستراتيجيتها الطموحة ورؤيتها المستقبلية لتطوير أسطولها الجوي من مختلف الطرازات.


وأضاف "يسعدني تواجدي اليوم في معرض دبي الدولي للطيران ليس فقط للإعلان عن صفقاتنا الجديد بل وتعزيز أواصر التعاون المستمر مع شركة آيركاب شريكنا الاستراتيجي في تطوير أسطول شركتنا العريقة."

وقال "نسعى جاهدين لتقديم كل ما هو أفضل من خدمات تلبي متطلبات ورغبات عملائنا حول العالم من خلال ضم طرازات جديدة متطورة تتمتع بقدر كبير من الإمكانات والرفاهية لراحتهم، وتقديم تجربة سفر جديدة تلبي تطلعاتهم في كل رحلة يسافرون عبرها على متن مصر للطيران".

من جانبه، أعرب أنجوس كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "آيركاب" عن سعادته بهذا التعاون قائلاً "يسعدنا أن نسهم في تطوير خدمات شركة عريقة كمصر للطيران من خلال مساهمتنا في خطة تطوير أسطولها الجوي، كما أود أن أوجه الشكر لمصر للطيران على ثقتهم في آيركاب".

ووعد بالعمل مع الشركاء في هذه الصفقات ( شركتا بوينغ وأيرباص) على تحقيق خطة مصر للطيران المستقبلية لتطوير أسطولها وتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.
#بلا_حدود