الاثنين - 17 فبراير 2020
الاثنين - 17 فبراير 2020
No Image

"جلوفو" تقرر الانسحاب من 4 أسواق رئيسة بينها مصر

أعلنت شركة جلوفو ومقرها الرئيس برشلونة وهي شركة رائدة في خدمة التوصيل عند الطلب، الانسحاب من 4 أسواق وهي: تركيا، مصر، بورتوريكو وأوروغواي.

وقد جاء هذا القرار في إطار استراتيجية الشركة نحو تدعيم مكانتها عالمياً وإعادة توزيع مواردها على المناطق الرئيسة التي تمكنها من الحفاظ على ريادتها كإحدى أفضل شركتين في مجال توصيل الطلبات، والوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول عام 2021.

وستقوم شركة جلوفو اعتباراً من اليوم بالانسحاب من 8 مدن من إجمالي 306 مدن توجد فيها حالياً، وقد ساهمت هذه المدن بنسبة 1.7% من إجمالي مبيعات الشركة في عام 2019.


وقال أوسكار بيير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Glovo: "لقد كان قراراً صعباً للغاية، لكن استراتيجية الشركة المستمرة هي التركيز على الأسواق التي من خلالها نتمكن من النمو ونحقق مكانتنا كإحدى أفضل شركتين في مجال توصيل الطلبات، مع تقديم أفضل تطبيق للمستخدم وقيمة مميزة لكلٍ من مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء. هذا القرار سيساعد الشركة في تدعيم مكانتها الرائدة في جنوب غرب وشرق أوروبا، وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، والوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول أوائل عام ٢٠٢١".

وتابع: "أريد أن أشكر جميع مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء في مصر لما بذلوه من جهد متميز وتفان وإخلاص في العمل ودعم مستمر للشركة".

ستستمر شركة GLOVO في تحقيق نمو قوي والمزيد من الاستثمارات على مستوى العالم، تعد الشركة حالياً رائدة السوق في 17 من الأسواق التي تعمل فيها على مستوى العالم. بعد سوقها المحلي، وأكبر منطقة، وهي إسبانيا، التي وصلت إلى الربحية في عام 2019.

سيظل التطبيق متاحاً في تركيا، مصر، بورتوريكو وأوروغواي لبضعة أسابيع، وستستمر شركة GLOVO في تقديم الدعم لكلٍّ من مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء حتى انتهاء هذه الفترة الانتقالية.
#بلا_حدود