الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

دريك أند سكل تعلن تسليم مشروعين في الكويت

أعلنت شركة دريك أند سكل إنترناشيونال المدرجة بسوق دبي المالي عن إنجاز شركتها التابعة في الكويت "دريك أند سكل للمقاولات الكهربائية" لمشروعين حيويين في الكويت.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أن شركتها التابعة أنجزت جميع الأعمال الهندسية المناطة بها والعائدة إلى كل من مجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح للصالات المغطاة والمرحلة الثانية والأخيرة من مشروع تطوير مبان ومرافق جديدة في مدينة صباح السالم الجامعية في الكويت.

وذكرت أنه بموجب عقد بلغت قيمته ما يوازي 71 مليون درهم تولت دريك للمقاولات الكهربائية الأعمال الهندسية الخاصة بمشروع مجمع الشيخ سعد العبد الله والتي شملت تقديم وتركيب ووصل الأجهزة العائدة إلى أنظمة الهاتف والإنترنت، وأنظمة الإنذار ومكافحة الحرائق والأقمار الصناعية، والتكييف ومرافق الصرف الصحي وغيرها من الأعمال الإنشائية الخارجية المرافقة، إضافة إلى تنفيذ الأعمال الخاصة بتجهيز وتركيب لوحة النتائج الإلكترونية العائدة إلى الصالة المغلفة.


وبحسب البيان، شهد 16 يناير الماضي التدشين الرسمي للمجمع، وفي يوم 29 يناير، أتمت عملية تسليم المرحلة الثانية والأخيرة من الأعمال الهندسية الكهروميكانيكية والعائدة إلى مشروع تطوير مبنى الطلبة في حرم كلية الآداب وكلية التربية ضمن مدينة صباح السالم الجامعية.

يذكر أن الشركة أنجزت منتصف العام الماضي تسليم المرحلة الأولى من المشروع والتي تضمنت مجموعة من أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية وأعمال السباكة وتركيب الأجهزة العائدة لنظام إنذار ومكافحة الحرائق وأنظمة التكييف وأعمال الاختبار والصبانة والتلزيم والتشغيل لكل المعدات والخدمات الكهروميكانيكية في حرم كلية الآداب وكلية التربية في مدينة صباح السالم الجامعية.
#بلا_حدود