الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
شركة جي إف إتش كابيتال.

شركة جي إف إتش كابيتال.

«جي إف إتش» تستحوذ على محفظة ضيافة بالولايات المتحدة

أعلنت شركة «جي إف إتش كابيتال»، التابعة لمجموعة «جي إف إتش المالية»، عن استحواذها على محفظة ضيافة متنوعة بالولايات المتحدة بقيمة 250 مليون دولار.

وأضافت مجموعة جي إف إتش، في بيان اليوم السبت، أن صفقة الاستحواذ تأتي في إطار شراكة مع شركة «آربر لودجينج بارتنرز»، وتتكون المحفظة من 12 فندقاً فاخراً تقدم خدمات عالية المستوى.

وذكرت المجموعة أن المحفظة تقع في ولايات: كاليفورنيا، وكونتيكت، ونيوجيرسي، بالولايات المتحدة، وتعمل الفنادق تحت مظلة أسماء تجارية معروفة، مثل: هيلتون، وماريوت.

وتابع البيان: «تستفيد المحفظة من عدة اعتبارات مهمة أخرى، من بينها أنها ضمن قطاع الخدمات المتميزة، وهو من القطاعات المأمونة المخاطر، كما حققت المحفظة أداء فائقاً، تجاوزت من خلاله قطاعات الفنادق الأخرى على مدار عدة دورات اقتصادية».

وتقوم كل من: جي إف إتش، و«آربر» بتنفيذ برنامج لتحسين مستوى العقارات، لكي تتماشى مع معايير هذين الاسمين المعروفين، وبهدف تحقيق القيمة من خلال تعزيز الإيرادات خلال فترة الاستثمار، وفق البيان.

وتمت المعاملة في إطار شراكة مع شركة «آربر» التي ستستحوذ على نسبة 9% تقريباً من المحفظة، كما ستعمل كمدير للأصول.

و«جي إف إتش»، هي شركة مدرجة بأسواق: دبي، والبحرين، والكويت، وتعمل ضمن القطاع المالي المتنوع مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة.

#بلا_حدود