الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
آن ديجيتال. (الرؤية)

آن ديجيتال. (الرؤية)

آن ديجيتال تعلن خطتها المستقبلية للسيطرة على الخسائر المتراكمة

أعلنت شركة آن ديجيتال سيرفسس القابضة، عن خطتها لتعديل وضع خسائرها المتراكمة، وفقاً لتعليمات سوق دبي بخصوص الشركات، المُدرجة أسهمها في السوق والبالغ خسائرها المتراكمة 20% أو أكثر من رأس المال.

وقالت الشركة المُدرجة ببورصتي: الكويت، ودبي، في بيان اليوم، إن الخطة تستهدف زيادة الإيرادات التشغيلية للشركات التابعة، وإعادة هيكلة أساليب الإدارة.

وكانت الخسائر المتراكمة لـ«آن ديجيتال» سجلت 61.74 مليون دينار، بنهاية التسعة أشهر الأولى من 2019، مقارنة بـ 42.64 مليون دينار بالفترة المماثلة من 2018، بارتفاع 45 %.


وذكرت الشركة أنه سيتم عرض الخطة على الجمعية العمومية للمساهمين لاعتمادها ومناقشة قرار تخفيض رأس المال.

وأوضحت أنها تستهدف فتح ما يزيد عن 20 محلاً جديداً، بالاتفاق مع المشغل بالسعودية «موبايلي» بالربع الأول من 2020، إضافة إلى المحلات القائمة البالغة 47 محلاً.

وتابعت الشركة أنها تستهدف أيضاً لزيادة الاستثمار في تجارة أجهزة الموبايل، خصوصاً بالسوق الكويتي، والتركيز على منتجات الإكسسورات خلال السنة 2020 لزيادة المبيعات في ظل مجمل الربح العالي الذي تحققه.

وتركز الخطة على تحسين إدارة استثمارات وأصول الشركة، عبر دراسة الاستمرار أو التخارج من الاستثمارات الحالية، بجانب تسوية المديونيات وتوفير النقدية، لاستخدامها في تطوير القطاعات ذات الربحية العالية.

وتأسست الشركة في عام 1999 وأُدرجت في سوق الكويت للأوراق المالية عام 2004، وبعدها تم إدراجها في سوق دبي المالي عام 2009.
#بلا_حدود