الاحد - 03 يوليو 2022
الاحد - 03 يوليو 2022

«الكويت الوطني» و«زين» يقدمان مجموعة من المميزات للشركات الصغيرة والمتوسطة

«الكويت الوطني» و«زين» يقدمان مجموعة من المميزات للشركات الصغيرة والمتوسطة

بنك الكويت الوطني. (الرؤية)

  1. وقع بنك الكويت الوطني اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات المتنقلة «زين» تهدف إلى تقديم مجموعة من المميزات والدعم للعملاء من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة. وقال «الكويت الوطني»، في بيان اليوم، إن «زين» ستقدم بموجب الاتفاقية مجموعة من الخصومات والمميزات على خدمات «زين أعمال» لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من حاملي بطاقات الوطني.
وذكر البيان أن هذه الخدمات توظّف أحدث الحلول التكنولوجية التي تم تصميمها خصيصاً لضمان أعلى درجات الكفاءة والإنتاجية واستمرارية العمل للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وسيقدم «الكويت الوطني» أيضاً عدداً من الخصومات والأسعار الخاصة على البطاقات والخدمات المخصصة لعملاء البنك من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة عند قيامهم بفتح حساب جديد لدى «زين أعمال».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للأعمال والحلول بشركة زين الكويت، حمد المرزوق: «الاتفاقية تأتي في ظل النمو الكبير الذي يشهده قطاع ريادة الأعمال في البلاد، والتزايد الكبير في عدد المبادرين المبدعين من الكويتيين الشغوفين بالعمل والإنجاز والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد المحلي».

وأشار المرزوق إلى دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الكويت، فهي تمثل جزءاً كبيراً من قنوات الإنتاج في الدولة.