الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

فيتنس فيرست تفتتح 9 نوادٍ جديدة في المنطقة في 2020

فيتنس فيرست تفتتح 9 نوادٍ جديدة في المنطقة في 2020

فيتنس فيرست تتوسع في المنطقة. (الرؤية)

أعلنت "فيتنس فيرست" الشرق الأوسط عن خطط توسع هائلة في مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك مع الاستعداد لافتتاح 9 نوادٍ جديدة هذا العام.

ويأتي التوسع المتواصل الذي أطلقته سلسلة اللياقة البدنية تبعاً للاهتمام المتزايد في منطقة الشرق الأوسط، والرغبة بمعرفة المزيد عن برامج الصحة واللياقة البدنية، والطلب المستمر على حلول اللياقة البدنية في جميع أرجاء المنطقة. وستعمل العلامة التجارية على توسيع انتشارها على المستوى الإقليمي ضمن مجموعة من المواقع الاستراتيجية، وبذلك فإنها تضمن وصول أفراد المجتمع في كل مكان إلى ابتكارات وبرامج اللياقة البدنية بشكل أكبر، وإمكانية وصول الراغبين في ممارسة التمارين إلى نوادي اللياقة البدنية خلال 5 دقائق من جميع المناطق.

ولدى فيتنس فيرست 33 نادياً في دولة الإمارات 23 منها في دبي.


ويشهد التوسع الإقليمي الذي تستعد له فيتنس فيرست اعتماد الجيل الجديد من نوادي اللياقة البدنية وأحدث الابتكارات ضمن النوادي التابعة للعلامة في جميع أنحاء المنطقة.


كما سيساهم التوسع في منح فرص إضافية للسيدات أيضاً للاستفادة من العروض المخصصة لهن فقط. والتي توفر بيئة داعمة ومريحة من أجل ممارسة التمارين ومعرفة أهمية الصحة والعافية واللياقة البدنية. وستوفر النوادي الجديدة أقساماً ومرافق مخصصة للسيدات فقط، والتي ستضاف إلى 22 نادياً رياضياً للسيدات فقط تحقق النجاح وتستقطب أعداداً كبيرة من المشتركات في جميع أنحاء المنطقة.

وكان قطاع الصحة واللياقة البدنية في الشرق الأوسط قد شهد تقدماً كبيراً خلال السنوات الـ20 الماضية، حيث أصبح أفراد المجتمع أكثر وعياً بأهمية اتباع نمط حياة أكثر صحة، وزادت معرفتهم بصناعة اللياقة البدنية وهذا ما أدى بالتالي إلى زيادة مطالبهم وتنوعها.

تمتلك فيتنس فيرست الشرق الأوسط في الوقت الحالي أكثر من 57 نادياً في 49 موقعاً، في 6 دول، كما أنها تبحث وصول علامتها إلى مناطق أخرى.