الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بيان باي أول بوابة لمدفوعات التجارة الإلكترونية بالسعودية

بيان باي أول بوابة لمدفوعات التجارة الإلكترونية بالسعودية

(الرؤية)

حصلت شركة المدفوعات الرقمية «بيان باي» التي تتركز أعمالها في المملكة العربية السعودية، على ترخيص مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، للعمل كمزود لخدمات الدفع الإلكتروني، وبحسب بيان للشركة، اليوم، تصبح «بيان باي» أول بوابة لمدفوعات التجارة الإلكترونية، تقدم خدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة، عقب خضوعها لفترة تجريبية، استطاعت خلالها أن تحظى بثقة مؤسسة النقد العربي السعودي.

وقالت الشركة: إن هذا الترخيص يمثل دفعة قوية لأعمال «فينابلر»، التي تسعى للاستفادة من خبرتها الطويلة وانتشارها العالمي، لتوسيع أعمالها في مجال تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية للشركات السعودية والمواطنين على حد سواء، محلياً ودولياً، وذلك عبر شركتها في المملكة «بيان باي».

وتقدم «بيان باي» مجموعة من حلول الدفع تأتي في مقدمتها (بيان باي للأعمال) التي تُعد بوابة لخدمات الدفع التجميعي عبر الإنترنت، وهي توفر طريقة سهلة وآمنة لمعالجة المدفوعات الرقمية بين الشركات التجارية وبعضها، وبين الشركات التجارية والعملاء، وبين الشركات التجارية والجهات الحكومية.

إضافة إلى (محفظة بيان باي) الرقمية، وهي خدمة مبتكرة مدعومة بتقنيات الدفع الإلكتروني من «فينابلر»، وهي تتيح للعملاء في السعودية، إجراء عمليات دفع سلسة وآمنة، بما في ذلك المدفوعات الدولية من ثالث أكبر سوق للتحويلات في العالم، بلغت 33.47 مليار دولار، عام 2018، بحسب تقديرات البنك الدولي.

.واستحوذت «فينابلر» على حصة حاكمة في «بيان باي» عام 2019، ما أتاح للمجموعة الدخول إلى أكبر اقتصاد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.