الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مجلس المناقصات العماني يسند 7 مشاريع تنموية بأكثر من 63 مليون دولار

مجلس المناقصات العماني يسند 7 مشاريع تنموية بأكثر من 63 مليون دولار

سلطنة عمان

وافق مجلس المناقصات في سلطنة عمان، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، على إسناد 7 عقود أعمال إضافية مكملة للمشاريع التنموية في مجالات متعددة بقيمة إجمالية تقدر بـ24.35 مليون ريال ( 63.34 مليون دولار).

وفقاً لبيان، فإن من أهم تلك المشاريـع التي وافق المجلس على إسنادها اليوم إنشاء مبنى هيئة الادعاء العام في مدينة العرفان بمحافظة مسقط بكلفة 15.11 مليون ريال، وتوفير خدمات التشغيل وصيانة المعدات في المستشفى السلطاني بمبلغ 4.19 مليون ريال.

وأسند المجلس مشروع إصلاح الأضرار من جراء الحالة المدارية (لبان) في طريق حاسك الشويمية وطريق ريسوت ـ مغسيل بمحافظة ظفار بمبلغ 1.9 مليون ريال، وتوفير برنامج تعليمي لمواد العلوم والرياضيات باللغة العربية الفصحى للصفين التاسع والعاشر بمبلغ 1.9 مليون ريال.


وأسند المجلس مشروع الأعمال الإضافية على المناقصة الخاصة بالخدمات الاستشارية لإعداد الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية بمبلغ 384.96 ألف ريال.


وأسند المجلس أيضاً مشروع الأعمال الإضافية على الاتفاقية الخاصة بتوفير موظفين في مركز المعايير المهنية بوزارة القوى العاملة بمبلغ 325.2 ألف ريال.

وأسند المجلس مشروع استئجار مبنى لعدد من المديريات والدوائر التابعة لوزارة الصحة بمنطقة الخوير في محافظة مسقط بمبلغ 270 ألف ريال عماني، والممارسة المتعلقة بالمعدات والأعمال المستخدمة في حفل افتتاح معرض بورصة السفر العالمي في برلين 2020 بمبلغ 167.16 ألف ريال.

وأسند المجلس أيضاً مشروع الأعمال الإضافية على المناقصة الخاصة بالخدمات الاستشارية للتصميم والإشراف على مشروع امتداد مبنى الأشعة والعمليات في مستشفى جامعة السلطان قابوس بمبلغ 44.95 ألف ريال.

وأسند المجلس مشروع الأعمال الإضافية على المناقصة الخاصة بمشروع أعمال الإصلاح بالقرب من بلدة السويح على طريق أصيلةـ رأس الحد في محافظة جنوب الشرقية بمبلغ 11.586 ألف ريال.

يشار إلى أنه تم الإعلان عن إسناد تلك العقود خلال الاجتماع الثاني هذا العام لمجلس المناقصات الذي عقد برئاسـة الدكتور رشيـد بن الصافي الحريبي، رئيس مجلـس المناقصات.

وناقـش المجلس اليوم أيضاً مواضيع عدة متعلقة بالمناقصات والأعمال الإضافيـة المكملة للمشاريع التنموية.