السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«بيتك الكويتي» يفتتح فرعاً جديداً في ميونيخ الألمانية

«بيتك الكويتي» يفتتح فرعاً جديداً في ميونيخ الألمانية

بيت التمويل الكويتي.

أعلن بيت التمويل الكويتي أن وحدته في ألمانيا، البنك الإسلامي الأول والوحيد في ألمانيا وأوروبا، افتتحت فرعاً جديداً في مدينة ميونيخ الألمانية، ليضاف إلى شبكة فروعه المنتشرة في فرانكفورت وبرلين ومانهايم وكولونيا.

وأوضح «بيتك»، في بيان اليوم الخميس، أنه مع تضاعف عدد العملاء في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والشركات منذ عام 2018 ونمو الأعمال المستدامة وفقاً للأرقام المستهدفة في أعمال الإيداع والتمويل، يعتبر افتتاح الفرع الجديد علامة فارقة أخرى للنموذج الناجح للخدمات المصرفية الإسلامية في ألمانيا.

وأوضح البنك أن الفرع الجديد سيقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية المعتمدة للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات، وفقاً لأعلى المعايير المصرفية في الجودة والتميز.

و«بيتك» أول بنك في الكويت والخليج العربي يعمل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية ويبلغ رأس ماله المصدر 697.6 مليون دينار، ويُجري مؤخراً مفاوضات الاندماج مع بنك أهلي المتحد البحريني، لتشكيل كيان مصرفي جديد بأصول تتجاوز 100 مليار دولار.

ويدير «بيتك» عملياته في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأوروبا من خلال أكثر من 510 فروع لتقديم خدمات البنك للعملاء في تركيا والسعودية والبحرين وماليزيا وألمانيا والإمارات.