الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
مصرف السلام ـ البحرين. (الرؤية)

مصرف السلام ـ البحرين. (الرؤية)

مصرف السلام - البحرين يقدم تسهيلات للراغبين في شراء سكن

وقع مصرف السلام ـ البحرين، مذكرة تفاهم مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري لتقديم تسهيلات للعملاء الراغبين في شراء مسكن في مشروع السدرة في ديار المحرّق.

ويشكل مشروع السدرة مجمعاً سكنياً مسوراً صمم خصيصاً ليناسب احتياجات العائلة، ويضم 452 فيلّا.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من برنامج «داري» للتمويل العقاري الخاص بمصرف السلام ـ البحرين بدفعات مقدمة تبدأ من 10%، بحسب بيان صحافي.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام ـ البحرين أنور مراد: «لقد نجح مصرف السلام ـ البحرين في ترسيخ مكانته الرائدة كأحد الخيارات المفضلة لحلول التمويل العقاري، إذ يساعد على تحقيق أحلام العملاء في امتلاك منازلهم الخاصة بمعدلات ربح تنافسية وشروط مرنة. وتابع: «بفضل فترة التمويل التي تصل إلى 30 عاماً، أصبح التمويل العقاري ميسور الكلفة وفي متناول الأسر».

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل فقيه: «تتبلور رؤية شركة بن فقيه حول تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة في مملكة البحرين لبناء مجتمعات راقية توفر نمط حياة متكاملاً للمقيمين فيها».

ويعمل مصرف السلام ـ البحرين كمصرف إسلامي بموجب ترخيص صادر من مصرف البحرين المركزي. وتأسس في يناير 2006 برأس مال مدفوع يبلغ 120 مليون دينار بحريني (318 مليون دولار أمريكي)، وقد طرح أكبر اكتتاب عام في تاريخ المملكة، حيث بلغت حصيلته أكثر من 2.7 مليار دينار بحريني (7 مليارات دولار أمريكي).

وبدأ المصرف عملياته التجارية في 17 أبريل 2006، وتم إدراجه في بورصة البحرين في 27 أبريل 2006، ثم في سوق دبي المالي في 26 مارس 2008.

#بلا_حدود