الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الطيران العُماني. (الرؤية)

الطيران العُماني. (الرؤية)

«الطيران العماني» تلغي رسوم تغيير الحجوزات وتعلّق رحلاتها مع مصر

قررت الهيئة العامة للطيران المدني بسلطنة عُمان، تعليق الرحلات الجوية غير المنتظمة بين السلطنة وجمهورية مصر العربية، اعتباراً من اليوم، الأحد، ولمدة شهر.

وبحسب تغريدة للهيئة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد اشترطت على المقيمين لدخول السلطنة، إبراز شهادة الفحص المسبق (PCR) لإثبات الخلو من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19) وخضوع القادمين للحجر الصحي 14 يوماً.

من جهتها، ألغت شركة الطيران العُمانية، رسوم تغيير الحجوزات، بما يشمل كل فئات التذاكر، وعلى كل الأسعار والوجهات، على ألا تتجاوز فترة السفر الـ31 من أكتوبر المقبل، إدراكاً للمخاوف المتزايدة للأفراد من السفر خلال هذه الأوقات التي يعاني فيها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الوحدة التجارية، بول ساترز، إن الطيران العُماني يتفهم التحديات التي يواجهها الجميع، بسبب الإجراءات الحكومية المتخذة في جميع أنحاء العالم، للحد من انتشار الفيروس.

ودعى الضيوف بحجز الرحلات مع الطيران العُماني، وفي حال تغيرت خطط سفرهم، يمكنهم تغيير حجوزاتهم مجاناً، ولن تقوم الشركة بفرض أي رسوم على تغيير الحجوزات ومواصلة تقديم خدمة عالمية المستوى وتوفير أعلى مستويات المرونة على حجوزاتهم.

ويلتزم الطيران العماني بإحاطة ضيوفه بآخر المستجدات والقوانين الصادرة من الحكومات، حول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أنه على تواصل دائم مع كل المؤسسات الحكومية المعنية، والمنظمات الصحية الدولية، لضمان نشر وتحديث معلومات السفر على موقع الناقل الوطني، فور توفرها.

وأضاف، يعمل الطيران العُماني من كثب مع وزارة الصحة في السلطنة، ومنظمة الصحة العالمية، لضمان اتباع الإجراءات الصحية العالمية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث إن فريق التنظيف والتعقيم الخاص بأسطول الطيران العُماني، يحرص على تطبيق أعلى المعايير الوقائية، بل ويتجاوزها أيضاً، في معظم الحالات، لضمان الأمان والراحة التامة لضيوف الناقل في جميع الأوقات.

#بلا_حدود