السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
العمانية للنقل البحري. (الرؤية)

العمانية للنقل البحري. (الرؤية)

العُمانية للنقل البحري تشتري ناقلتين للمواد الجافة من نوع ألتراماكس

أكدت الشركة العُمانية للنقل البحري، إحدى شركات مجموعة «أسياد»، رسمياً على شرائها لناقلتين للمواد الجافة السائبة من نوع ألتراماكس، وذلك تعزيزاً لمكانتها العالمية في سوق النقل البحري وترجمة لاستراتيجيتها لمواصلة التوسع على مستوى أعمالها التشغيلية.

وبحسب بيان، ستنضم الناقلتان المقرر استلامهما خلال شهري أبريل ومايو 2020 لأسطول الشركة العُمانية للنقل البحري المكون من أكثر من 50 ناقلة من مختلف قطاعات النقل البحري كناقلات الغاز الطبيعي المسال وناقلات الغاز البترولي المسال وناقلات خام النفط ومشتقاته وناقلات خام الحديد وناقلات المواد الجافة السائبة والحاويات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم خطة الشركة العُمانية للنقل البحري للتوسع في الأنشطة التجارية لقطاع ناقلات المواد الجافة السائبة، ودعم دور الشركة في خدمة قطاع التعدين، بالإضافة إلى تطوير الأسطول الحالي وتنمية قدرته لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء.

كما تأتي تلك الخطوة في وقت تضطلع الشركة العُمانية للنقل البحري بدور رائد في مجموعة «أسياد» من خلال تزويد عملائها بحلول لوجستية فريدة ومتكاملة وحوافز تجارية عالية، وتوفير خطوط ملاحية تربط الموانئ العُمانية بالموانئ العالمية لتلبية احتياجات قطاع النقل البحري محلياً وعالمياً.
#بلا_حدود