السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«ديزني» تعتزم إعادة فتح مدينة الترفيه الرئيسية جزئياً في ولاية فلوريدا

«ديزني» تعتزم إعادة فتح مدينة الترفيه الرئيسية جزئياً في ولاية فلوريدا

أعلنت شركة الترفيه والإعلام الأمريكية والت ديزني اعتزامها فتح مدينة «ديزني وورلد» الترفيهية الشهيرة في ولاية فلوريدا الأمريكية جزئياً خلال الصيف الحالي، بعد إغلاقها في منتصف مارس الماضي، في أعقاب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

وقدمت شركة والت ديزني خططها الرسمية لتشغيل مدينة الترفيه إلى سلطات مقاطعة أورانج كاونتي في ولاية فلوريدا لفتح المدينة الترفيهية تدريجياً. وتقول المدينة إنها تجذب أكثر من 58 مليون زائر سنوياً.

من ناحيته، عرض جيم ماكفي أحد كبار نواب رئيس ديزني خطط إعادة فتح مدينة ماجيك كينجدام وأنيمال كينجدام يوليو المقبل وإبكوت وهوليوود ستديوز بعد ذلك بـ4 أيام.

وأشار ماكفي إلى اعتزام الشركة إجراء قياس لدرجة حرارة زوار مدن الترفيه، قبل الدخول والتوسع في إجراءات التطهير وتقليل الاحتكاك المباشر بين الزوار والموظفين، إلى جانب تقليل عدد الزوار المسموح لهم بدخول المدن.

جاء الكشف عن هذه الخطط خلال اجتماع قوة عمل التعافي الاقتصادي عبر الإنترنت، حيث ما زال المسؤولون يطبقون إجراءات الحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وخلال الاجتماع نفسه قدم مسؤولو شركة «سي وورلد» للمدن الترفيهية خططهم لإعادة فتح فروعها في فلوريدا، بهدف الحصول على إذن بالفتح في الشهر المقبل.

وتحدث مسؤولو «سي وورلد» عن التباعد الاجتماعي في الطوابير إلى جانب تحسين إجراءات التطهير، إلى جانب منح الزوار مطهرات للأيدي في بداية ونهاية رحلاتهم.

يذكر أن ديزني أعادت فتح مدينة شنغهاي ديزني لاند في الصين في وقت سابق من الشهر الحالي، رغم أنها تعمل بنسبة بسيطة من طاقتها الفعلية لضمان التباعد الاجتماعي بين الزوار.