الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«السلام ـ البحرين» يدشن فرعه الافتراضي لتقديم الخدمات المصرفية

«السلام ـ البحرين» يدشن فرعه الافتراضي لتقديم الخدمات المصرفية

مصرف السلام البحرين. (أرشيفية)

قال مصرف السلام ـ البحرين، المدرج في سوق دبي المالي وبورصة البحرين، إنه دشن فرعه الافتراضي الذي يهدف إلى توفير خدمات مصرفية أسرع وأكثر أماناً في ظل تفشي جائحة كوفيد-19 علاوة على إثراء التجربة المصرفية للعملاء.

وأوضح البنك في بيان اليوم، أن الفرع الافتراضي يوفر للعملاء إمكانية حجز موعد مع أحد مسؤولي خدمة العملاء في المصرف ومناقشة كافة احتياجاتهم المصرفية عن بعد باستخدام قنوات الاتصال المرئي.

وِأشار البنك إلى أنه يمكن للعملاء الحصول على خدمات مصرفية متعددة عبر الفرع الافتراضي مثل معرفة خيارات التمويل المتوفرة وأنواع الحسابات والاستفسار عن حساب الوكالة وأحدث العروض والخدمات المصرفية الأخرى من دون الحاجة لحضور الفرع شخصياً.

وقال محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام: «لقد شهدنا مؤخراً اهتماماً متزايداً من عملائنا بالخدمات الافتراضية. كما أن استراتيجيتنا تركز على توفير خدمات مصرفية عالية الجودة من خلال منصات وقنوات حديثة لإثراء وتسهيل التجربة المصرفية. من هنا كان التزام مصرف السلام بتنويع الخيارات المتاحة للعملاء للتعامل مع المصرف».

وأكد بوحجي أن تدشين الفرع الافتراضي يتماشى مع التزام البنك بالتطور الرقمي وتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء. كما أنه بإمكان عملاء المصرف إتمام معاملاتهم المصرفية مع الالتزام بإرشادات الصحة والسلامة عبر استخدام الفرع الافتراضي الذي يُكمل القنوات الأخرى التي يوفرها مصرف السلام مثل برامج المعاملات المصرفية عبر الهاتف النقال وتسجيل العملاء عبر تطبيق مصرف السلام الرقمي والخدمات المصرفية عبر تطبيق واتساب وخدمة طلب المنتجات عبر الموقع الإلكتروني والمعاملات المصرفية عبر مركز خدمة العملاء.

وأفاد المصرف بأنه سيواصل تطوير أنظمة تقنية المعلومات بهدف رفع كفاءة العمليات وتحسين تجربة العملاء. وفي ظل التغيرات الكبيرة التي يشهدها قطاع الخدمات المصرفية والمالية، يستعد المصرف لتدشين أنظمة تقنية جديدة تُركز على زيادة انسيابية تقديم الخدمات وتحسين التجربة المصرفية وذلك لتعزيز قدرته التنافسية.