الثلاثاء - 23 يوليو 2024
الثلاثاء - 23 يوليو 2024

«أبل» تعيد افتتاح أكبر متاجرها في اليابان

«أبل» تعيد افتتاح أكبر متاجرها في اليابان

(أرشيفية)

من المقرر أن تعيد شركة أبل افتتاح أكبر متاجرها في اليابان اعتباراً من يوم الأربعاء، لتعيد شبكة التجزئة العمل في متاجرها بعد تخفيف قيود التنقل بالبلاد والمتعلقة بفيروس كورونا.

وفي بيان، أكدت شركة أبل أن المتاجر ستحتاج إلى فحص درجة الحرارة عند الباب، وأنها ستطبق إجراءات التباعد الاجتماعي وستلزم العملاء والموظفين باستخدام الأقنعة على حد سواء.

وسيتم افتتاح جميع متاجر أبل العشرة في اليابان بحلول منتصف الأسبوع، بعد استئناف الشركة مبدئياً للمبيعات في اثنين منها قبل أسبوع.

ويأتي ذلك بعد أن أعادت أبل بالفعل فتح متاجرها في أستراليا وألمانيا والنمسا وكوريا الجنوبية وسويسرا وبعض المتاجر في إيطاليا والولايات المتحدة. وأعلنت أيضا أن 100 متجر أمريكي أخرى تابعة لها استأنفت عملياتها الأسبوع الماضي، على الرغم من أن أكثر من نصفها يقدم خدمة توصيل فقط.

ونجحت اليابان في التغلب على جائحة كوفيد-19 بشكل أفضل من معظم البلدان، ورفعت حالة الطوارئ على مراحل في الشهر الماضي وعاد الطلاب في طوكيو إلى المدرسة في بداية هذا الأسبوع.

وتعد صالات اللياقة البدنية والساونا ودور السينما من بين الشركات التي أعيد افتتاحها في العاصمة بعد ما يقرب من شهرين تحت إغلاق غير محكم.