السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

بنك الكويت الوطني يستأنف العمل من خلال 19 فرعاً

بنك الكويت الوطني يستأنف العمل من خلال 19 فرعاً

بنك الكويت الوطني. (أرشيفية)

أعلن بنك الكويت الوطني، عن افتتاح أبوابه للعملاء من خلال 19 فرعاً منتشراً في جميع المحافظات، مع سعيه لتوفير كل الخدمات المصرفية لهم في ظل الظروف الصحية الطارئة الحالية في الكويت.

وأوضح البنك المدرج ببورصة الكويت في بيان، اليوم، أنه سيتم تقديم الخدمات إلى كافة عملاء البنك بالتزامن مع اتباع إرشادات السلامة الصادرة عن الجهات المعنية من قياس درجة الحرارة وارتداء الكمامات والقفازات الطبية وتطبيق كافة قواعد التباعد الاجتماعي حرصاً على سلامة العملاء والموظفين.

وأفاد البنك بأنه يقدم خدماته طبقاً للقرار الصادر عن مجلس الوزراء واتباعاً لكل توجيهات بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف الكويتية وذلك من خلال 19 فرعاً والتي تبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً.


وأوضح أن بعض هذه الفروع مخصصة فقط لخدمة العملاء الأفراد وهي: الدعية، الشامية، صباح السالم، الأندلس، سعد العبدالله، سلوى، كيفان، السرة، مبارك الكبير، الرحاب والهدية. أما الفروع المخصصة لخدمة العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للشركات فهي: عبدالله الأحمد (الفرع الرئيسي سابقاً)، سينما السالمية، السلام مول- السالمية، أحمد الجابر، الأحمدي، شرق، الغزالي، وصبحان.


ويواصل بنك الكويت الوطني تقديم خدماته في مختلف الظروف وذلك من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.

ويقدم بنك الكويت الوطني خدماته المصرفية أيضاً عبر أجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوافرة في جميع أنحاء الكويت وذلك من خلال 327 جهاز سحب آلياً من ضمنها أكثر من 100 جهاز إيداع نقدي.