الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
No Image Info

رولز رويس تمنح عملاءها تجارب مميزة عبر تطبيق ويسبرز

يمنح تطبيق ويسبرز Whispers الرقمي من رولز-رويس.تجارب غير اعتيادية لمجتمعٍ يجمع أصحاب الذوق الفريد والحضور الاستثنائي ويحمل لك بلمسة من أناملك عالماً من تجارب ومنتجات نادرة وكنوز خارجة عن المألوف ولمحات مسبقة وحصرية لسيارات رولز-رويس. يتوفر تطبيق ويسبرز لجميع أصحاب سيارات رولز-رويس موتور المصنّعة في جودوود.

ويوفر ويسبرز للأعضاء مجموعةً مذهلة وغير اعتيادية من العروض الفاخرة التي تلهمهم وتُغني حياتهم. يمكنك الاستمتاع مثلاً برحلة إلى أنتاركتيكا وبفرصة تصميم حلبة السباق الخاصة بك وحجز حفل خاص تحييه أوركسترا عالمية المستوى بلمسة زرّ.

وتوظّف دار رولز-رويس كل إمكاناتها وتاريخها في سبيل إسعاد عملائها وإلهامهم، حيث إنها تسعى جاهدة إلى تزويدهم بالعروض الملهمة والأفكار الخلاّقة. ففي أعقاب فرض قيودٍ عالمية بفعل الجائحة المستجدة، وفّر التطبيق عروضاً استثنائية لعملاء رولز-رويس في راحة منازلهم.

وقالت رئيسة تطبيق ويسبرز في رولز-رويس موتور كارز، فيرينا ماسترز: «نتيجة جائحة كوفيد-19، لزم عملاء رولز-رويس منازلهم كما هي حال العديد منا، فلجأوا إلى أحضان الطبيعة والصحة. وشرعوا في استخدام تطبيق ويسبرز بحثاً عن الإلهام خلال هذه الفترة التي تستدعي التفكير والتركيز أكثر على الرفاهية والتخطيط للمستقبل».

وأضافت: «تشير النتائج إلى أنّ العديد من العملاء يتطلّعون إلى المستقبل فيما يسعى أعضاء تطبيق ويسبرز إلى تعزيز البيئة المحيطة بهم. أمّا الإبداعات المصممة حسب الطلب مثل السينما المنزلية وتركيبات الإنارة للمنحوتات في الهواء الطلق المعدّلة حسب ذوق العملاء الخاص فتُظهر ميل عملاء دار رولز-رويس إلى التميز والرقي، وهذه هي الفلسفة التي تقوم عليها دار رولز-رويس».

#بلا_حدود