الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

ريد هات و«أمازون» تطلقان خدمة Amazon Red Hat OpenShift

أعلنت ريد هات، لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، اليوم، عن تمديد تعاونها مع «أمازون لخدمات ويب -AWS» لإطلاق خدمة Amazon Red Hat OpenShift ، وهي عبارة عن خدمة مشتركة ومدعومة تستند إلى نظامKubernetes للمؤسسات ويتم تطويرها على منصة AWS.

وتعتبر Amazon Red Hat OpenShift خدمة مدارة بالكامل تُمكّن مؤسسات تكنولوجيا المعلومات من إنشاء التطبيقات ونشرها بسرعة أكبر على منصةAWS من خلال نظام Kubernetes المتقدم الذي طورته شركة ريد هات، وذلك باستخدام الأدوات وواجهات برمجة التطبيقات ذاتها. وسيتمكن المطورون من إنشاء تطبيقات في وحدات برمجية تتكامل مسبقاً مع أكثر من 170 خدمة سحابية مدمجة على منصة AWS لتعزيز المرونة والابتكار وقابلية التوسع.

ومن خلال الدمج بين المعرفة والخبرة العريقة التي تتمتع بها ريد هات و«أمازون لخدمات ويب -AWS» في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال خدمةAmazon Red Hat OpenShift ، ستتمكن مؤسسات تكنولوجيا المعلومات من إطلاق أنظمة سحابية أصلية يمكنها تعزيز مستويات الأمان على مستوى المؤسسة، إلى جانب تعزيز مستويات مرونة عملياتها وأدائها مع وخفض التكاليف.

وستوفر خدمة Amazon Red Hat OpenShift للعملاء القدرة على إطلاق مجموعات Red Hat OpenShift وتوفير ميزات تجربة حلول AWS المتكاملة لإنشاء وإدارة المجموعات، وإدراج وحدة التحكم بحلول AWS، ونموذج الفوترة عند الطلب (كل ساعة)، وفاتورة واحدة لعمليات نشر حلول AWS والقدرة على الاتصال بمنثة AWS للحصول على الدعم.

وسيحصل العملاء مع خدمة Amazon Red Hat OpenShift:

  • منصة Kubernetes الأكثر شمولاً للمؤسسات في العالم: والتي يستخدمها مسبقاً أكثر من 2000 عميل على مستوى العالم.
  • تكامل شامل مع خدمات AWS: يمكن الوصول مباشرة إلى مجموعة AWS المتطورة من الخدمات السحابية، من الحوسبة والتخزين والشبكات وقاعدة البيانات والتحليلات والتعلم الآلي عبر خدمة Amazon Red Hat OpenShift، مما يسهل عملية تصميم وتشغيل وتوسيع النطاق العالمي عند الطلب من خلال واجهة إدارة معروفة.
  • مسار واضح لعمليات النشر السحابية الهجينة: توفر خدمة Amazon Red Hat OpenShift شبكة Kubernetes الجاهزة للإنتاج التي تستخدمها العديد من الشركات اليوم في أماكن العمل، مما يبسط القدرة على تحويل أعباء العمل إلى السحابة العامة في منصة AWS بما يتناسب مع احتياجات الأعمال.

#بلا_حدود