الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
(أرشيفية)

(أرشيفية)

إريكسون تعزز نشر تقنية الجيل الخامس في النطاق المتوسط

أعلنت إريكسون عن إطلاق حلين جديدين من حلول إريكسون الراديوية المدمجة بالأبراج الهوائية (AIR)، ما يتيح لمزودي خدمات الاتصال، الفرصة لنشر شبكات الجيل الخامس متوسطة النطاق على نحو أسرع وأكثر اتساعاً، دون الحاجة لإضافة مواقع جديدة.

واستدركت إريكسون وجود العديد من التحديات المرتبطة بقيود المساحة في بعض مواقع المحطات الرئيسية، والتي تعيق الجهود المبذولة من قبل مزودي الخدمات الراغبين بتوسيع مجموعة الحلول والخدمات التي يوفرونها للعملاء، لتشمل تقنية الجيل الخامس.

وتعالج حلول AIR الجديدة هذه المشكلة على نحو مباشر، عبر تعزيز قدرة مزودي خدمات الاتصال على إدارة التعقيدات المتزايدة التي يطرحها توسيع مجموعة المواقع والأبراج مع تقليل بصمتها المساهمة في خفض النفقات.

وتؤدي هذه الحلول إلى انتفاء الحاجة لتشغيل مساحات إضافية في المواقع الحالية، وتساهم عند نشرها مع تقنية M-MIMO، في تمكين مزودي خدمات الاتصالات من نشر تقنية الجيل الخامس في النطاق المتوسط مع الحلول الجديدة بشكل أسرع وأكثر اتساعاً.

يقول بير نارفينغر، رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون: «يواجه العديد من مزودي الخدمات والمشغلين تحديات ترتبط بالمساحة والبصمة المكانية، بينما تعتبر مسائل المساحة حيوية في العديد من مواقع البث الخاصة بشبكات الاتصال. وغالباً ما تكون إمكانيات زيادة المساحة المخصصة لمعدات مزودي خدمات الاتصال على مستوى العالم محدودة. يؤدي هذا الواقع إلى فرض الحاجة للحصول على حلول تناسب المواقع الحالية مع توفير أداء فائق. وتعزز حلولHybrid AIR وAIR Interleaved، قدرتنا على توفير الدعم لعملائنا عن طريق تزويدهم بتقنية M-MIMO والجيل الخامس على نحو أكثر سرعة واتساعاً. ويتميز هذا الإطلاق بتسليط الضوء على فعالية منتجات كاثرين للاتصالات المتنقلة وتوافقها على نحو متكامل مع نظام إريكسون الراديوي».

#بلا_حدود